• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 25 يونيو 2023 على الساعة 12:24

أمرابط يقترب من الليغا وحكيمي يغازل ريال مدريد.. شنو واقع فالميركاتو؟

أمرابط يقترب من الليغا وحكيمي يغازل ريال مدريد.. شنو واقع فالميركاتو؟

الميركاتو الصيفي ما بقى ليه والو، أمرابط عينو على البارصا ولاّ أتلتيكو مدريد، وحكيمي باغي يرجع لريال مدريد. كيفاش؟

أمرابط بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

أصبح الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فريق فيورنتينا الإيطالي قريبا من الانتقال للدوري الإسباني، بداية من الموسم المقبل، إذ يرغب أمرابط في تغيير الأجواء خصوصا بعد تألقه مع المنتخب المغربي خلال كأس العالم بقطر.

وأكدت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية أن أمرابط يقترب من الانضمام لصفوف نادي أتلتيكو مدريد، وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن برشلونة كان ينافس على استقدام أمرابط، لكن الفريق الكتلوني فشل في استقدام اللاعب.

وأضاف الموقع ذاته أن برشلونة أراد ضم أمرابط على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، لكن إدارة فيورنتينا لم تقبل بصيغة الإعارة، وأصرت على البيع النهائي بقيمة مالية بلغت 30 مليون يورو.

وكان أمرابط قريبا من الانتقال لبرشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن الصفقة تعثرت رغم أنه كان من المفضلين لدى المدرب تشافي، ليصبح الآن على بعد خطوة صغيرة من الانتقال لنادي أتلتيكو مدريد الذي بدوره أصر على جلب اللاعب للمنافسة على الليغا خلال الموسم المقبل.

 

حكيمي يغازل ريال مدريد

أما فيما يتعلق بأشرف حكيمي ورغبته في مغادرة فريقه باريس سان جيرمان، فإن وكيل أعمال اللاعب المغربي خرج بتصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية يرد من خلالها على الأخبار التي ربطت حكيمي بالعودة إلى ريال مدريد.

وأكد “أليخاندرو كامانيو” وكيل الأعمال الإسباني أن جل اللاعبين الذين تلقوا تكوينهم في ريال مدريد، يعتبرون الفريق منزلهم دائما رغم انتقالهم لأندية أخرى، وأن النادي الملكي يظل في مكان ما في قلوبهم هناك ريال مدريد.

مضيفا أنه إذا كان ريال مدريد يرغب حقا في عودة أشرف، فمن المنطقي أنهم سيستمعون للعرض، لأن أشرف حكيمي من مشجعي ريال مدريد، أما إذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالمستقبل، وتغيير المسار، حينها سيجلس حكيمي مع مسؤولي الفريق الفرنسي للعمل على ذلك.

هذا ويرتبط حكيمي بعقد مع باريس سان جيرمان لغاية صيف 2026، لكن وحسب تقارير إعلامية فإنه يرغب في تغيير الأجواء والانتقال لفريق آخر خاصة بعد اقتراب صديقه كيليان مبابي من مغادرة النادي الباريسي.