• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 01 فبراير 2024 على الساعة 11:15

أمرابط: فخور بكوني مغربي أكثر من أي وقت مضى… وإن شاء الله سنعود من هذه البطولة أقوى

أمرابط: فخور بكوني مغربي أكثر من أي وقت مضى… وإن شاء الله سنعود من هذه البطولة أقوى

في تدوينة مؤثرة، عبر الدولي المغربي سفيان أمرابط عن استيائه من الإقصاء المخيب للآمال للمنتخب الوطني من منافسة كأس أمم إفريقيا.

وأكد أمرابط في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن الشعب المغربي كان يستحق فرحة الفوز بكأس الكان، مشددا على أنه وزملائه بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا المبتغى إلا أن الحظ لم يساعفهم.

وجاء في تدوينة أمرابط “منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه هذه المغامرة، أتينا إلى هنا بهدف واحد، أن نجعلكم فخورين وسعداء. لقد كنا في حاجة ماسة إلى إعادة الكأس إلى الوطن، لأن هذا هو ما يستحقه الشعب المغربي”.

وأضاف “في النهاية تركنا دمائنا وعرقنا ودموعنا على أرض الملعب، لكنه لم يكن من نصيبنا”.

وتابع أمرابط “أريد أن أشكر الجميع، زملائي والمدربين، وجميع الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة الفريق. نحن عائلة واحدة كبيرة ونتحمل المسؤولية في الأوقات الجيدة وخاصة في اللحظات السيئة”.

وختم حديثه برسالة شكر إلى الجماهير المغربي، قائلا “وأخيرًا كلمة للجماهير، شكرًا لكم على كل دعمكم كما هو الحال دائمًا. أنتم بلا شك أفضل المشجعين في العالم ، حتى في الهزيمة تظهرون حبكم لبلدكم ولمن يمثلونكم. لقد ضاعت مني الكلمات وأنا فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربي! إن شاء الله سنعود من هذه البطولة أقوى من أي وقت مضى”.