• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

يوميات المشاهير.. خوخ عصام كمال وسابوطاج هدى سعد وموعد الدوزي!

يوميات المشاهير.. خوخ عصام كمال وسابوطاج هدى سعد وموعد الدوزي!

سارة بوحافة (صحافية متدربة)

اختلف المشاهير، اليوم الأربعاء (11 أكتوبر)، في اختيار وسيلة للتواصل مع محبييهم، فمنهم من اختار موقع إنستغرام، ومنهم من اختار الموقع الأزرق فايس بوك، ومنهم من توجه إلى تويتر ليغرد من خلاله.

عصام كمال.. كون كان الخوخ يداوي!

عصام كمال نشر، على صفحته على إنستغرام، مقتطفا من الفيديو كليب الأخير “يا سلام”، الذي كان عبارة عن ديو مع الفنان المغربي أحمد خلوقي.
عصام أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: “لو كان الخوخ يداوي كون دوا راسو… الهضرة والكلام الخاوي معروفة ناسو واللي بالخير ناوي يعمر كاسو ماشي على الله وتابع قلبو واحساسو”.
وأضاف هاشتاغ قريبا أغنية جديدة.

هدى سعد.. السابوطاج!

بعد مرورها، أمس الثلاثاء (10 أكتوبر)، في برنامج “كوك ستوديو”، هدى نشرت عبر إنستغرام صورة لها من استوديو، وكتبت: ”وغادي نبقى هدى سعد بغيتو ولا كرهتو كنت حاسة غادي تسابوطيوني ما قدرتوش تحيدو صوتي حيدتو صورتي، كوك استوديو المغرب تحياتي”.
تدوينة هدى جعلت الجمهور يتساءل عن المشكل الذي تواجهه، الأمر الذي جعلها ترد في التعاليق وقالت: “بالنسبة للي ما فهموش أنا غادي نفهمكم، ملي كيجي دوري فالغناء الكاميرا المفروض تكون شادة فيا ولكن للأسف ماشي هادشي اللي طرا”.

الدوزي.. في أكادير

الفنان المغربي حفيظ الدوزي نشر صورة “إعلانية” على صفحته على الموقع الأزرق، يضرب من خلالها موعدا مع جمهوره يوم (14 أكتوبر) في مدينة أكادير.

لطيفة رأفت.. أنا في عارك يا يما

بعد مرورها للمرة الثانية في برنامج “كوك ستوديو”، الذي ثبته القناة الثانية، لطيفة رأفت نشرت على صفحتها على الفايس بوك رابط فيديو أغنية “أنا في عارك يا يما”، التي جمعتها بالفنانة المغربية هدى سعد، وأرفقته بتعليق تخبر من خلاله جمهورها، الذي لم يتمكن من مشاهدة الحلقة، بأن الحلقة موجودة اعلى اليوتيوب.