• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 09 يوليو 2014 على الساعة 12:01

يتيم يرد على شباط في قضية تمويل داعش: اللي فهم شي حاجة يقولها لي.. وكل شباط وأنتم سالمون!!

يتيم يرد على شباط في قضية تمويل داعش: اللي فهم شي حاجة يقولها لي.. وكل شباط وأنتم سالمون!! محمد يتيم
محمد يتيم
محمد يتيم

 

علي أوحافي
رد محمد يتيم، القيادي في حزب العدالة والتنمية، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب، على اتهامات حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، الذي قال فيها إن يتيم من بين 6 أعضاء في حزب العدالة والتنمية الذين يمولون تنظيم داعش.
وكتب يتيم على فايس بوك: “بات من المعروف أن من بين الأساليب التي تستخدم في الحروب النفسية ضد الخصوم السياسيين سياسة الأشغال والقذف بالإشاعات والترويج للأكاذيب والانتقال من الواحدة إلى الأخرى مهما كانت متناقضة والقصد هو جعل الخصم السياسي في وضع دفاعي متواصل وانشغال بالفقاعات والمتفرقعات الصوتية”.
وأضاف: “حين نشر الخبر الكاذب عن وجود تقرير بكوني من بين لائحة شخصيات أدعم داعش تلقيت اتصالات من بعض الصحافيين يريدون مني تعليقا أي يريدون أن يجعلوا من هذه الرواية، التي أصنفها فيما أسميه بالروايات الإسرائيلية الجديدة، رفضت السقوط في الفخ.. واليوم ويا للعجب يعود شباط للقضية بعدما (ما شداتش) ويقول أنني لم أنف الخبر!!!”.
وكتب يتيم: “وما حاجتي إلى الرد ما دام شباط يصرح أن البيجيدي يمول داعش؟ ألا يكفي أن تأتي مدمتنا من شباط كي يتأكد الناس أن الأمر بهتان. البيجيدي تمول داعش وداعش تكفر وزير البيجيدي!!! لي فهم شي حاجة يقولها لي.. تصبحون على خير.. وكل شباط وأنتم سالمون وعن اللغو معرضون وعلى صيامكم محافظون… اللهم إني صائم”.