• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأحد 30 يوليو 2023 على الساعة 13:00

وحلات فالجزائر بعد مناسك الحج.. ابن رحمة الغزواني يهاجم نظام العسكر (فيديو)

وحلات فالجزائر بعد مناسك الحج.. ابن رحمة الغزواني يهاجم نظام العسكر (فيديو)

هاجم ابن الحاجة رحمة الغزواني، التي تخلت عنها الخطوط الجوية السعودية بمطار الجزائر، نظام العسكر بسبب ما تعرضت له والدته من طرفهم.

واستنكر المتحدث تصرفات نظام العسكر، واتهمهم باستغلال وضع والدته من طرف السياسيين والعسكريين الجزائرين، وقال: “شي مسائل سياسية عار وحشومة فهذا الوضع الإنساني استغلال الأم ديالي، وما نقدرش نوضح الأمور بزاف، ولكن تم استغلال وضع الأم ديالي من طرف السياسيين العسكريين فالجزائر”.

وهدد المتحدث بكشف المستور، بسبب ما تعرضت له والدته، وقال: “يلا خرجات شي حاجة أخرى أكثر غانزيد عندي ما نقول والأمور واضحة”.

وشكر المتحدث الشعب الجزائري الذي دعم والدته، إلى جانب الطاقم الطبي الذي أشرف على مراقبة وضعها الصحي، ووجه لهم رسالة قائلا: “داك السياسيين ما صالحينش ليكم”.

وتعرضت الحاجة رحمة الغزواني لأزمة صحية وهي في طريقها من الديار المقدسة إلى المغرب عن متن الخطوط الجوية السعودية، ما اضطر هذه الأخيرة إلى النزول في الجزائر وتركها.

وتفاعل القنصل العام المغربي بالجزائر العاصمة، سعيد حال، مع حالة الحاجة، التي وجهت نداء للسلطات المغربية لإخراجها وعودتها إلى المغرب.

وعادت الحاجة رحمة وابنها عبر طائرة مغربية تابعة للخطوط الجوية الملكية المغربية، والتي قامت بنقلهما من باريس بعد رحلة أولى من الجزائر.
وعبرت رحمة الغزواني وابنها، في فيديو متداول، عن شكرها لجلالة الملك محمد السادس على رعايته وأوامره من أجل عودتها إلى أرض الوطن.