• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 أكتوبر 2022 على الساعة 13:28

واش بصح طلقوه؟.. حقيقة متابعة الرابور “طوطو” في حالة سراح

واش بصح طلقوه؟.. حقيقة متابعة الرابور “طوطو” في حالة سراح

أكد عبد الفتاح زهراش، محامي الرابور طه فحصي، الشهير فنيا بلقبـ”طوطو”، في اتصال مع موقع “كيفاش”، أن النيابة العامة بالقطب الزجري بالدار البيضاء لم تصدر أي قرار بإخلاء سبيل طه”.

وأبرز محامي الرابور “إل غراندي طوطو”، أنه لحدود الساعة لم يصدر أي قرار في قضية طه فحصي، قائلا: “لحد الآن باقي ما تخدا حتى قرار يالاه كاين تنازل ديال عبد الوهاب الدكالي والملحنين عبد العاطي أمنا وعبد الله عصامي ومولاي أحمد العلوي”.

ولفت المحامي، ضمن التصريح ذاته، إلى أن “الصحافي محمد التيجيني وأحد عناصر قوات حفظ النظام لم يتنازلا بعد عن الدعوى ضد طه فحصي”.

وتم تقديم طوطو، صباح اليوم الأربعاء (25 أكتوبر)، على الساعة العاشرة، أمام المحكمة الابتدائية في عين السبع في الدار البيضاء.

ووضعت ضد طوطو، 5 شكايات تتعلق بالقذف والإهانة والتحريض والتهديد بالعنف، سجلها في حقه كل من الصحافي محمد تيجيني، وعبد الوهاب الدكالي، وعبد الله عصامي، ومولاي أحمد العلوي، وأحد عناصر قوات حفظ النظام الذي كان يتولى تدبير السير والجولان بالدار البيضاء.

وكان الراپور “طوطو” اعتذر، يوم الأحد الماضي، بشكل رسمي للمغاربة، على ما صدر منه من ألفاظ وحركات غير أخلاقية في إحدى حفلاته الفنية بمدينة الرباط.