• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 16 نوفمبر 2019 على الساعة 22:00

وادو لخليلوزيتش: يجب أن نجد حلولا بما نمتلكه من أسماء… والتصريحات السلبية ستأثر سلبا في اللاعبين

وادو لخليلوزيتش: يجب أن نجد حلولا بما نمتلكه من أسماء… والتصريحات السلبية ستأثر سلبا في اللاعبين 

وجه الدولي السابق، عبد السلام وادوو، رسالة إلى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، على خلفية تصريحات هذا الأخير، التي انتقد فيها أداء مهاجمي المنتخب الوطني الذين عجزوا عن ترجمة الفرص المتاحة لهم إلى أهداف، خلال مباراة، أمس الجمعة (15 نونبر)، أمام منتخب موريتانيا، برسم تصفيات أمم إفريقيا 2021.

ونشر اللاعب السابق لرين الفرنسي، اليوم السبت (16 نونبر)، على حسابه على الفايس بوك، “سكرين شوت” لتصريح خليلوزيتش، أرفقه بتدوينة، قال فيها: “أعتقد أن هذا وقت العمل على إيجاد حلول،  مع ما نمتلكه في الوقت الحالي بين أيدينا”.

وأضاف منتقدا خليلوزيتش: “كما يجب التوقف عن هذا النوع من التصريحات السلبية التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على اللاعبين على مستوى الدافع والثقة بالنفس واحترام الذات”.

وكان وحيد خليلوزيتش برر التعادل المخيب للآمال أمام منتخب موريتانيا، بقوله إن المهاجمين عجزوا عن ترجمة 20 فرصة أتيحت لهم لأهداف، قائلا “لا يملك إمكانية استدعاء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المنتخب الوطني”.

وعبر عدد من متابعي الشأن الكروي في المغرب عن رفضهم لهذا النوع من التصريحات، التي رأوا أنها مجرد مببرات واهية، لا تصلح لإيجاد حلول لما يتخبط به الأسود.