• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأربعاء 08 يونيو 2016 على الساعة 11:26

نفي للاعتقال وتوضيح من الابن.. حقيقة “عودة البصر” لمعتمر مصري!!

نفي للاعتقال وتوضيح من الابن.. حقيقة “عودة البصر” لمعتمر مصري!!

13319858_540544622815260_2812123705098739410_n

فرح الباز
على خلفية ما تداوله بعض وسائل الإعلام حول اعتقال المعتمر المصري، الذي ظهر في شريط فيديو نشر على موقع “يوتيوب”، وادعى أنه كان أعمى وعاد إليه بصره، بتهمة النصب والاحتيال، نفت السلطات السعودية صحة ما تم تداوله.
وأكد الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، الرائد سامح السلمي، في تصريح صحافي، أن الخبر الذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين، حول إلقاء القبض على معتمر من جنسية عربية يدعي أنه عاد إليه بصره بغرض الاحتيال في المسجد الحرام، “غير صحيح ولم يتم القبض على أي شخص وفق الخبر المتداول”.
وأمام توالي التعليقات على شريط الفيديو، نشر شخص يدعي أنه ابن المعتمر المصري، واسمه تامر سيد، على حسابه على فايس بوك، تدوينة يوضح فيها أن والده لم يكن يعاني عمى كاملا، وإنما من جلطة في عينه اليسرى فقط، أدت إلى ضعف نظره بشدة، وأخبره الطبيب بفقدان الأمل في شفائها.
وقال تامر سيد: “بعد ما قمنا بصلاة العصر في الحرم المكي، وجدت أبي طول في السجدة الأخيرة وبعد كده قام وسلم وأخبرني بأنه صبح يري بالعين اليسري، أنا ذهلت، بعدها صرخ وقال الحمد لله أشكرك يا رب والتفت مجموعة من المصلين حوله”.
وتابع المتحدث، واصفا ما حدث، “قامت شرطه الحرم جزاها الله كل خير بالسيطرة علي الموقف حماية للخصوصية، ولكن كان هناك شخص ندعو الله أن ينتقم منه، قام بتصوير الفيديو وقام بالادعاء الكاذب بأنه كفيف عاد له بصره مع إن الحقيقة كما ذكرتها، وقام شخص أخر أقل شي يمكن يقال عنه أنه حيوان بنشر خبر بأن والدي لص وقام بحبك ما حدث”.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، منذ أيام، فيديو لمعتمر كفيف، رُد بصره إليه أثناء صلاته في الحرم المكي، ووقف يكبر ويحمد الله على عودة بصره.