• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 على الساعة 11:58

نصر الله “بدون لغة خشب”: كازا لاباس عليها… ولكن كاين سوء التدبير! (فيديو)

نصر الله “بدون لغة خشب”: كازا لاباس عليها… ولكن كاين سوء التدبير! (فيديو)

أقر الحسين نصر الله، نائب عمدة مدينة الدار البيضاء، بسوء تدبير ممتلكات الجماعة لسنوات عديدة، منبها إلى أن في جماعة الدار البيضاء أملاكا بقيمة 18 مليار سنتيم تستباح بدون أي سند قانوني.
وأبرز نصر الله، خلال حلوله ضيفا أول أمس الجمعة (19 أبريل) على برنامج “بدون لغة خشب” على إذاعة “ميد راديو”، أن “كازا لاباس عليها ولكن كاين سوء تدبير استمر لعدد من السنوات فيما يتعلق بالأملاك الجماعية اللي تقدر تشكل مدخول مهم تحقق بيه التنمية في الدار البيضاء”.
وشدد المسؤول الجماعي، على أنه “كاين ممتلكات تستغل بشكل قانوني في إطار رخص الاستغلال أو عقود الكراء لكن هناك العديد من الممتلكات تستباح في جماعة الدار البيضاء”.
وتابع الحسين نصر الله في السياق ذاته: “عندنا ملك في جماعة الدار البيضاء القيمة العقارية ديالو 18 مليار سنتيم وهو عبارة عن أرض فيها 19 فيلا مكريين بـ250 درهم وما كيخلصوهاش … هادي سميتها الفوضى”.
وأكد نائب عمدة العاصمة الاقتصادية، أن “المجلس كامل كيتحمل المسؤولية في هاد الموضوع هذا موضوع كيخلع ما عمر الجماعة بغات تنوض لهاد المشكل ديال الممتلكات لأنه ما ساهلش فاش كتنوض ليه راه كتقيس مصالح وكيبدى فيك الدق وانت وجهدك في الصبر والتحمل والقناعة”.

وأكد نصر الله، أنه “كاين شي شوية ديال الفساد ولكن كان بالخصوص سوء التدبير والخوف من أنك تقيس مصالح الناس لكن التوجه اللي كاين اليوم وخدامين فيه هو أن هاد السيبة تحبس”.