• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الإثنين 05 يونيو 2023 على الساعة 10:14

نشطاء الفايسبوك تضامنوا معه.. أيمن سنباي “المتحدث مع الجن” يمر بأزمة

نشطاء الفايسبوك تضامنوا معه.. أيمن سنباي “المتحدث مع الجن” يمر بأزمة

بعدما استحضر الجن واشتهر باستكشافه المنازل المهجورة وجد اليوتيوبر المغربي أيمن الهاشمي، المعروف باسم “أيمن سنباي” نفسه في وضعية تشبه القصص التي كان يرويها. كيفاش؟

تضامن واستياء

وكشف عدد من المواطنين، مساء أمس الأحد (4 يونيو)، أنهم شاهدوا أيمن تائها في شوارع بن سليمان وطلبوا له سيارة أجرة لمدينة الرباط، قبل أن يجده أحد المواطنين في العاصمة وسلمه إلى عائلته.

وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس، صور الشاب أيمن على نطاق واسع، معبرين عن استيائهم من الحالة التي وصل إليها، متمنين له الشفاء العاجل وعودته إلى حياته الطبيعية في أقرب الآجال.

كما أعلن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تضامنهم مع أيمن سنباي، حيث كتب أحد المعلقين “الله يشافيه دري زوين ما يستاهلش، أيمن الهاشمي المعروف بـ”أيمن سنباي” كان كيدير فيديوات على الأماكن المهجورة والمسكونة بالجن والأشباح و… لقاوه اليوم في قنيطرة وكيبان بحالا مضطرب نفسيا، وفاش ترجع للقناة ديالو غتلقاه حذف كلشي، الله يشافيه ويعافيه واتمنى أن يكون سواء فهم ولا شي حاجة من هاد القبيل”.

وعلق آخر “هاد اليوتيوبر اللي كان داير القناة ديالو سميتها أيمن سنباي وكان المحتوى ديالو يدخل الديور المسكونة ويهضر على اي حاجة عندها العلاقة بالجن وكان دار واحد التحدي وقرا واحد الكتاب ديال الجن “شمس المعارف الكبرى”… هاذي 4 شهور باش مسح فديوهات ديالو وعاود حل قناة جديدة سماها ايمن الهاشمي.. دار شعر ويلاه بدا كيبوسطي فيها من بعد حتى هي مسحها ليوما مسكين لقاوه تالف فواحد الحالة يرتى لها دعيو معاه الله يجعل ربي يشافيه والله يسترنا ويستركم”.

وجاء في تعليق آخر “اليوتيوبر المعروف باسم أيمن سنباي شوف كيف كان و كيف ولا، الحياة ما فيها تيقة… الله يشوف من حال هاد الولد”.

وطالب آخر “خوتي دعيو معا خونا ايمن لايشافيه دنيا دوارة وغدارة خوتي كولشي ابارطاحي باش الفيديو اوصل لميمتو دبا حاليا كاين فالقنيطرة، كلنا ايمن سنباي”.

شكون هو أيمن سنپاي؟
‫واشتهر اليوتوبرز أيمن الهاشمي، المعروف باسم “أيمن سنباي”، بأسلوب المغامرات، حيث كان ‬يسافر إلى الأماكن المهجورة ويتعمق في الحديث عن الأشياء التي لها علاقة بالجن.
‫وبدأ ابن مدينة القنيطرة مساره على اليوتيوب معلقا على ألعاب فيديو الرعب، وأبرزها Slenderman وSilent Hill PT، قبل أن يقرر تغيير الوجهة صوب خوض تحديات استحضار الجن.‬
‫واستطاعت قناة أيمن سنباي حصد نسب مشاهدة عالية منذ تركيزه على الماورائيات.