• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 فبراير 2023 على الساعة 20:00

ندد بالتحضير “غير الشفاف”.. اليزيدي ينسحب من انتخابات نادي حسنية أكادير

ندد بالتحضير “غير الشفاف”.. اليزيدي ينسحب من انتخابات نادي حسنية أكادير

أعلن عبد الرحمان اليزيدي، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، ووكيل اللائحة رقم 1 لتجديد المكتب المديري لنادي حسنية الاتحاد الرياضي كرة القدم عن انسحابه من الجمع العام المقرر، يوم السبت المقبل لتجديد المكتب المدير.

وعبر أعضاء اللائحة التي يقودها اليزيدي، في بلاغ لهم، عن تنديدهن بـ”التحضير غير الشفاف لهذه الانتخابات”.

وعبر أعضاء اللائحة عن رفضهم المشاركة في انتخابات المكتب المديري “في ظل هذه الظروف”، معربين عن اعتزازهم “بثقة فئة واسعة من المنخرطين وجماهير الحسنية وكافة الغيورين والتي التفت حول مشروعهم الرياضي لتدبير النادي”.

وسجل أعضاء اللائحة عدم توصل وكيلها، عبد الرحمن اليزيدي، بأي رد حول طلبه الرسمي الذي وجهه عبر محامي الى اللجنة المؤقتة قصد التوصل باللائحة الرسمية للمنخرطين المخول لهم قانونا المشاركة في الجمع العام الانتخابي ونسخة رسمية من القانون الأساسي للجمعية.

وبرر الموقعون على البلاغ عدم المشاركة انتخابات المكتب المديري بـ”تفادي المساهمة في تأزيم وضعية النادي، خاصة الفريق الأول”، معربين عبر عن دعمهم “المطلق” لنادي حسنية اكادير وحرصهم “الدائم على مصلحته العليا أولا وأخيرا”.

وكان اليزيدي وعد، في برنامجه الانتخابي، بإنقاذ حسنية اكادير من مأزق الترتيب، وتحديث ورقمنة إدارة النادي، إضافة إبى وضع مشروع رياضي لتطوير صورة الفريق والرفع من قيمة علامته.

ووضع اليزيدط ضمن برنامجه الانتخابي مجموعة من الالتزامات، في حال تم انتخابه رئيسا للنادي، ومن بينها التعجيل بإخراج المجلس الإداري للشركة الرياضية من حالة الجمود الحالية، وإحداث لجنة مستعجلة تحسم قضية الطاقم التقني يكون من بين أعضاءها عضوي المكتب ومنخرطين ولاعب سابق من أبناء النادي، وتوفير الموارد المالية العاجلة لهيكلة الطاقم التقني.

يشار إلى أن انتخابات الفريق السوسي ستجرى، يوم السبت المقبل (25 فبراير)، في قاعة الندوات التابعة لملعب “أدرار” الكبير في مدينة أكادير.