• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 29 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

نايضة في الوداد.. مسلسل ديارا والناصيري مازال ما سالا

نايضة في الوداد.. مسلسل ديارا والناصيري مازال ما سالا

waac-620x330
جمال رياضي
رغم الندوة الصحافية التي عقدها سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من أجل الإجابة على عدد من الأسئلة المتعلقة بالفريق الأحمر، خاصة قضية هروب اللاعب المالي سليمان ديارا، إلا أنه لم يقنع أنصار الوداد، خاصة بعد تسريب تسجيل صوتي يوثق توجيهات الكاتب الإداري لتصريحات سليمان ديارا بعد هروبه من معسكر البرتغال.
وأظهر التسجيل الصوتي أن ديارا طُلب منه أن يقول إنه تحصل على إذن من الرئيس لمغادرة معسكر الفريق في البرتغال، وعدم الحديث عن الأموال أو عن شيء آخر.
وحسب التسجيل ذاته، فإن ديارا تلقى تطمينات بحل مشكل غيابه مع جون توشاك، مدرب الفريق، وذلك بعد حلول الناصيري في مقر الإقامة في البرتغال.
وكان الناصيري قال إن اللاعب المالي سليمان ديارا سيعود إلى الفريق الأحمر، بحكم ارتباطه بعقد يمتد لأربع مواسم ونصف.
الناصيري، في الندوة الصحافية التي عقدها يوم أمس الجمعة (28 غشت)، أكد أن اللاعب المالي مرتبط بعقد احترافي مع الوداد، وأنه في حال لم يعد فإن إدارة الفريق ستتبع المساطر القانونية، من أجل استرجاع ديارا، الذي انتقل إلى فريق أوبيست الهنغاري لـ3 مواسم.
وأضاف الناصيري: “ما فهمتش هاد الضجة اللي ناضت على ديارا عادي راه غادي يرجع ويلا كان الفريق محتاج لشي لاعب آخر راه فترة الانتدابات مازالا حتى لـ17 شتنبر”.
وأشار إلى أن ”ديارا سافر إلى مالي من أجل المشاركة مع فريقه الوطني، قبل أن أتصل به ليخبرني بأنه سيتأخر عن العودة إلى المغرب، بحكم أنه مريض”، مضيفا أنه بعد أيام “سأعلم بانتقال ديارا إلى الفريق الهنغاري لـ3 مواسم”.

السمات ذات صلة