• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 على الساعة 17:41

ناصر الزفزافي: أنا لبيت نداء الملك! (تسجيل صوتي)

ناصر الزفزافي: أنا لبيت نداء الملك! (تسجيل صوتي)

نُشر على موقع يوتيوب، اليوم الجمعة (24 نونبر)، تسجيل صوتي جديد للمعتقل ناصر الزفزافي.
وقال ناصر الزفزافي في التسجيل، الذي يجهل مكان وتاريخ تسجيله، “أنا كمواطن مغربي بينت على الوطنية ديالي أكثر من مرة”، مشيرا إلى أن أحد أفراد عائلته كان مدربا في الحرس الملكي.
وأضاف الزفزافي: “بعثت برسالة للملك على أنني ما خرجتش للاحتجاج حتى كذبو عليك هاد الناس، وهو كان عطا إشارة واضحة في خطابه حول الثروة… وخرج قال لينا أين الثروة… فخرجنا عفويا باش توصل الرسالة للملك، وأنا قلتها للملك، حيث ملي كتوصل الرسائل للملك كلشي كيتحل والدليل هاد التحقيقات، ولكن ما وصلوش هاد الرسائل، ما خرجوش حيث تمارس عليا هاد المضايقات ديال المؤسسة السجنية”.
واسترسل المتحدث: “أنا وليت كنسول أشنو درت أشنو وقع، أنا لبيت نداء الملك، الملك كان صريحا وواضحا، على أن المواطن خاص يفضح الفساد والمفسدين، وأنا خرجت لفضح الفساد والمفسدين”.
وتابع ناصر الزفزافي: “ملك البلاد ملك البسطاء، وأنا شفتو أكثر من مرة في الحسيمة يتواصل مع البسطاء من أبناء المنطقة، بعثت رسالة من أجل التواصل مع الملك ديالنا، باش نوضح ليه الصورة الحقيقة ماشي صورة ديال التقارير المغلوطة ديال اللي وضعونا في قفص الاتهام على أننا انفصاليين، حنا لسنا انفصاليين”.
وأشار الزفرافي إلى أن الرد الذي تلقاه كان: “شكون انت باش تتواصل مع الملك، قالها ليا المدير، سولت على الرسالة واش ما رجعاتش، أملا في لقاء ملك البلاد، فإذا به تيقول ليا شكون انت، الملك أقر في أكثر من خطاباته على أن المواطنين يتواصلون معه مباشرة، خصوصا فيما يخص سلامة الوطن، إذن كاين لوبيات اللي ما بغاتش ناصر الزفزافي يستمر في فضح الفساد لأن كراسيهم الفاسدة بدأت تتزعزع”.
وقال الزفزافي أيضا: “اليوم اكتشفت بالملموس أنه كاينة مؤمراة على ناصر الزفزافي وعلى البلاد خصوصا إقليم الحسيمة”، ليختم التسجيل بالقول: “كانت بيانات خطيرة خصوصا من حزب البام تتهمنا وتحاول تأجيج الأوضاع”.