• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 06 أغسطس 2013 على الساعة 00:00

مي عز الدين لنيشان: والدتي مسيحية وهذه حقيقة علاقتي بتامر حسني

مي عز الدين لنيشان: والدتي مسيحية وهذه حقيقة علاقتي بتامر حسني

مي

 

خولة الحمري

استضاف الإعلامي اللبناني نيشان، في برنامجه “أنا والعسل”، الذي يعرض على قناة “الحياة 2″، الفنانة المصرية مي عز الدين، التي تحدثت عن مكان ولادتها وعن والدتها المسيحية.

مي صرحت بأنها ازدادت في إمارة أبوظبي سنة 1980، وانفصل والدها ووالدتها عندما بلغت ثلات سنوات، فعادت بها والدتها إلى مسقط رأسها في الإسكندرية، كاشفة أن والدتها مسيحية ولا تزال على دينها، لكنها ساعدتها على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي وقواعده، باعتبارها ولدت لأب مسلم، فقد حرصت والدتها على أن تلتزم بالدين الإسلامي.

وأضافت أن والدتها أحرص منها على أن تصوم وتؤدي فرائض الصلاة في وقتها، لأنه بالنسبة إليها يجب أن يظل الإنسان كما ولد، وأن يحافظ على الديانة التي ولد بها، مؤكدة أن أمها لم تحاول يوما أن تربيها على الديانة المسيحية.

كما كشفت عن اسمها الحقيقي وهو “ماهيتاب” قائلة إنها لا تحبه لأنه ثقيل على اللسان، لذلك قررت أن تطلق على نفسها اسم مي منذ ظهورها في فيلم “رحلة حب” مع الفنان محمد فؤاد.

وذكرت أيضا أن لها شقيقة اسمها “هية”، مشيرة إلى أنها ابنة زوجة والدها، وأنهما تربيا معا، وأن علاقتهما حميمية جدا.

وأضافت أنه تجمعها علاقة صداقة باللاعب محمد زيدان خطيبها السابق، وأنهما لم ينفصلا بسبب خيانته لها إنما لأنه في الآونة الأخيرة من علاقتهما صارا غير متفقين لذلك قررا الانفصال. كما أكدت أنها لم تجمعها أي علاقة حب مع الفنان “تامر حسني”، مضيفة أن شخصيتهما لا تلتقيان أبدا في علاقة حب، وأنه صديقها فحسب.