• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 يونيو 2020 على الساعة 00:10

ميزة جديدة.. اتصالات المغرب تطلق خدمة تمويل الحسابات عبر البطاقة البنكية

ميزة جديدة.. اتصالات المغرب تطلق خدمة تمويل الحسابات عبر البطاقة البنكية

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب أنه وبعد أيام قليلة من إطلاق خدمة MT Cash، وهي الشركة التابعة لمجموعة اتصالات المغرب، عملت الشركة على تطوير ميزة جديدة تسمح لزبنائها بتمويل حساباتهم المرتبطة بالنقال عبر البطاقات البنكية، دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالة.
وأفاد بلاغ لاتصالات المغرب أن هذه الوظيفة تسمح بتنويع قنوات تزويد الحسابات المرتبطة بالنقال MT Cash، وتسهل الوصول إلى خدمات الأداء وتحويل الأموال، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت وببضع نقرات فقط.
وإضافة إلى الوظائف الأخرى التي يمكن الوصول إليها من الهاتف النقال، ولا سيما أداء تعبئات وفواتير اتصالات المغرب، يعتبر حل MT Cash وسيلة أداء رقمية، ويوفر لزبنائه إمكانية الحد من الاستخدام المباشر للمال والاستفادة من مختلف خدمات اتصالات المغرب عن بعد.
وكانت اتصالات المغرب أطلقت مؤخرا خدمة Money Mobile أو الأداء عبر الهاتف النقال، المتوفرة للتحميل كيفما كان أي الفاعل الاتصالاتي للزبون.
وتقدم هذه الخدمة التي أطلق عليها اسم “MT Cash” العديد من الحلول المالية، على غرار الخدمات المقدمة لزبناء البنوك، والتي يمكن للمستخدمين تنفيذها بأمان وسهولة من خلال الهاتف النقال.
فمن خلال الاكتتاب في هذه الخدمة،يمكن للزبناء أداء مشترياتهم وأداء الفواتير، أو القيام بتعبئة الهاتف أو تحويل الأموال في جميع أنحاء المغرب دو ن التنقل للقيام بذلك.
ويمكن تزويد حساب “Cash MT” أو سحب الأموال عبر شبكة من عملاء الفرع الاتصالاتي “Cash MT” معتمدين وكدا على مستوى وكالات اتصالات المغرب.
وتتميز خدمة “Cash MT” بغنى حلولها وسهولة استخدامها.
وللاستفادة من الخدمة الجديدة، يكفي فقط تحميل التطبيق “MT Cash”، كيف ما كان الفاعل الاتصالاتي للزبون، ثم فتح حساب أداء مباشرة.