• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 04 مارس 2013 على الساعة 15:16

موقع كيفاش في قلب “الكامب نو”.. هنا تصنع البارصا كل شيء (صور)

موقع كيفاش في قلب “الكامب نو”.. هنا تصنع البارصا كل شيء (صور)

جمال الرياضي (برشلونة)
رغم أن الفريق الكاتالاني يمر من مرحلة غير جيدة كثيرا، بعد أن انهزم أمام غريمه التقليدي لثاني مرة على التوالي هذه السنة، إلا أن الأمر لا يؤثر على آلاف الزوار القادمين من كل مكان في العالم إلى ملعب الكامب نو، معقل البارصا، وعش صنعها لكل شيء.
غير بعيد عن قصر بيدرالبيس، إحدى أروع اللوحات المعمارية في المدينة الكاتالانية، يفتح الكامب نو أبوابه باستمرار عندما لا تكون البارصا مرتبطة بمباريات رسمية أو ودية داخله، من أجل جولة داخل متحف الملعب مقابل تذكرة يبغ ثمنها 23 أورو (حوالي 250 درهما).
في الداخل هناك الملعب الشهير طبعا، لكن هناك أيضا متحف يضم صور تاريخ ومجد هذا الفريق، وهناك محلات تجارية تبيع كل منتوجات البارصا التي يقبل عليها الزوار من كل أنحاء العالم، إذ تختلط اللغات بشكل رائع في هذا الملعب التحفة، الذي يقدر معدل زواره بـ35 ألف يوميا يمولون ميزانية البارصا، ويصنعون من خلال هذا التمويل قوة النادي التي تمكنه من اشتراء أكبر النجوم في العالم.
المتحدث الإعلامي باسم النادي قال في تصريح لموقع “كيفاش” إن وجود مثل هذا الإقبال حتى في اليوم الموالي للهزيمة أمام الريال دليل على أن جمهور البارصا يتبع فريقه مهما كانت الأحوال.
“كيفاش” رصدت بعضا من معالم هاته الزيارة في الصور التالية.