• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 17 أبريل 2017 على الساعة 11:00

مقتل البرلماني مرداس.. تبادل الاتهامات بين الزوجة والمتهم الرئيسي

مقتل البرلماني مرداس.. تبادل الاتهامات بين الزوجة والمتهم الرئيسي تـ: وراق
تـ: وراق

معطيات جديدة كشف عنها ابن أخت المتهم الرئيسي في قضية مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، خلال التحقيق معه، بعد تسلمه يوم الخميس الماضي (13 أبريل)من السلطات التركية.
ففي الوقت الذي تتشبث زوجة البرلماني مرداس باتهامها لهشام مشتري، المتهم الرئيسي في القضية، بقتل زوجها، خلال المواجهة التي تمت بينهما أمام قاضي التحقيق، يوم الجمعة الماضي (14 أبريل)، قدم المعتقل الرابع في القضية رواية جديدة للأحداث، تفيد بأن خاله اتفق مع شخص آخر خبير في الأسلحة يرجح أنه هو من نفذ عملية القتل.
وأكدت المعطيات الجديدة التي أدلى بها المتهم الرابع في الملف، حسب ما نشرته جريدة “المساء” في عددها الصادر اليوم الاثنين (17 أبريل)، أن هشام مشتري “كان على علاقة بجندي سابق، يحترف صنع مسدسات وبنادق للزينة، عرض عليه الأخير مبلغا ماليا مهما مقابل قتل مرداس، وهو ما وافق عليه دون تردد”، وهو ما دفع المحققين إلى البحث عن هوية الشخص الذي جاء في أقوال المتهم الرابع.
وحسب اليومية ذاتها، فإن المتهم الرئيسي وزوجة ميرداس المعتقلين في الملف واصلا تبادل الاتهامات بالمسؤولية عن الجريمة، ففي الوقت الذي اتهمت زوجة ميرداس المتهم الرئيسي بالتخطيط وتنفيذ العملية، اتهمها هذا الأخير بالتحريض على قتل زوجها أمام قاضي التحقيق، خلال المواجهة التي أجريت بينهما نهاية الأسبوع الماضي.