• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 17 يونيو 2019 على الساعة 18:00

مسؤول جامعي: حمد الله حرض باعدي وبغا يدير فيها أنا ربكم الأعلى وغادي نقولو الحقيقة… دابا مركزين على الكان

مسؤول جامعي: حمد الله حرض باعدي وبغا يدير فيها أنا ربكم الأعلى وغادي نقولو الحقيقة… دابا مركزين على الكان

نفى مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إفادة لموقع “كيفاش”، الأنباء المتعلقة بعودة عبد الرزاق حمد الله إلى المنتخب المغربي، مؤكدا أن “سلوكات مشينة” صدرت عن اللاعب داخل المعسكر، جعلت رئيس الجامعة يتخذ موقفا صارما منه، رافضا أي لقاء به. وأكد المصدر ذاته أن الجامعة ستكشف الحقيقة قريبا، وأن تركيزها حاليا هو مشاركة المنتخب في الكان.
ونفى المصدر ذاته “نفيا قاطعا” إمكانية عودة عبد الرزاق حمد الله إلى المنتخب المغربي، أو أي لقاء له مع فوزي لقجع، مؤكدا أن اللاعب اختلق مشاكل داخل المعسكر، إلى درجة أنه لم يتقبل إخضاعه لريجيم غذائي بسبب وزنه الزائد، إضافة إلى إصابته على مستوى الظهر.
وأكد المسؤول الجامعي، في توضيح مفصل لموقع “كيفاش”، أن حمد الله منذ يومه الأول داخل المعسكر “افتعل مشاكل كثيرة، أولها تحريضه لعبد الكريم باعدي وانتقاده لتعامل الناخب الوطني هيرفي رونار”.
وقال المصدر بلهجة غاضبة: “مشا عند باعدي قاليه شنو كدير هنا علاش ما داروكش فالقائمة ديال 23، ومن بعد تقلق وقال باللي رونار ما كيهضرش معاه فاش كيفرق الجيليات على اللاعبين وشوية بغا الرقم 9”.
وأضاف المتحدث مستغربا: “واش رونار غادي يبدا يهضر مع 30 واحد كل واحد بوحدو؟!”، مضيفا أن تعامل حمد الله داخل المنتخب كان “بطريقة الهواة”.
وأكد المصدر أن الأوضاع داخل المنتخب جيدة، وأن التركيز قائم حول أداء جيد “وملي يبدا الكان يلا درنا نتيجة مزيانة فالماتش الأول كلشي غادي يطالب بالكاس، وقضية حمد الله غادي نقولو فيها الحقيقة فالوقت المناسب”.