• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 يناير 2023 على الساعة 10:35

مسؤول جامعي: الجامعة علمات اللاعبين باش يغادرو مركز محمد السادس… ما يمكنش تبقى راهناهم!

مسؤول جامعي: الجامعة علمات اللاعبين باش يغادرو مركز محمد السادس… ما يمكنش تبقى راهناهم!

توصل لاعبو المنتخب المحلي بقرار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمغادرة مركز محمد السادس بالمعمورة، وذلك بعد تعذر سفره إلى الجزائر، يوم أمس الثلاثاء (10 يناير)، للمشاركة في كأس إفريقيا (الشان).

وكشف مصدر مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه الأخيرة أخبرت عصام الشرعي، مدرب المنتخب المحلي، بالترخيص للاعبين بمغادرة مركز محمد السادس، قائلا “الجامعة عطات الضوء الأخضر للمنتخب المحلي باش يغادرو مركز محمد السادس، ولكن يخليو تيليفوناتهم خدامين ويكونو مستعدين يلا وقع شي تغيير”.

ومن خلال هذا القرار، يبدو أن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة الشان بالجزائر أصبحت في خبر كان.

ولازالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، لم تخرج بأي بلاغ رسمي بخصوص مشاركة المنتخب المحلي في “الشان” من عدمها.

وكان مقررا أن تشد بعثة المنتخب المحلي، يوم أمس الثلاثاء (10 يناير) ، إلى الجزائر للمشاركة في الشان، غير أن عدم توصل الجامعة على رد من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على شرطها بالسماح لطائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، بنقل الفريق الوطني مباشرة من مطار الرباط في رحلة مباشرة نحو قسنطينة الجزائرية، دفعها إلى الترخيص للاعبين بمغادرة مركز المعمورة.