• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 27 أغسطس 2015 على الساعة 18:58

مزوار: شي فهايمية كيقولو علينا تابعين للفوق.. حنا ما جيناش من السما

مزوار: شي فهايمية كيقولو علينا تابعين للفوق.. حنا ما جيناش من السما

image

محمد محلا
انتقد صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، الأصوات التي تصف حزبه بالمكمل للحكومات المغربية، وأنه ينتظر أوامر من القصر.
وقال صلاح الدين مزوار، في تجمع خطابي في الدار البيضاء، اليوم الخميس (25 غشت)، “فهاد المحطة الانتخابية كترفع بعد الألسن بأن تعطي صورة قزمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، وكيقولو التجمع حزب تبعي وحزب مكمل وقس على ذلك، وحنا كنرفضو ندخلو لهاد النقاشات المكملة.. حنا ما جيناش من السما التجمع وليد الإفرازات، وحنا حزب ما خلاقش فالصراعات حول السلطة”.
وأضاف مزوار: “كنقول لدوك الفهايمية كون ما كانش الاحرار في حكومة التناوب شنو كان غادي يوقع في المغرب؟ وكنتسناهم يجاوبوني”. واستطرد قائلا: “في مرحلة حكومة ابن كيران الأولى كان هناك فشل ذريع وترفعات أصوات في البلاد باش التجمع يدخل للحكومة، وقالو حنا مكملين، لكن راه هوما اللي مشاو كيقلبو على التجمع وطلبوه باش يدخل للحكومة”.
وبخصوص الأصوات التي تقول إن حزب الحمامة تابع للقصر، قال مزوار: “كيقولو تابعين للفوق، بغاو يقولو تابعين للقصر، وراه هاد القصر عندو قرون في البلاد وكنفتخرو بيه حيت كيحافظ على الانسجام بين المغاربة، ونفتخر بانتمائنا للقصر.. اللي بغا يخلوض يمشي يخلوض لراسو”.