• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2016 على الساعة 10:50

مرة أخرى.. إلياس العماري في الصين

مرة أخرى.. إلياس العماري في الصين

Capture d’écran 2016-08-17 à 10.39.29

كيفاش
يزور إلياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الأسبوع الجاري، العاصمة الصينية بكين، بهدف التوقيع على عدد من الاتفاقيات، التي من شأنها دعم وتطوير الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والصين.
وعقد إلياس العماري، حسب موقع حزب “الأصالة والمعاصرة”، بصفته رئيسا لجهة طنجة تطوان الحسيمة، سلسلة لقاءات في مقر دار الضيوف الرسميين للحزب الشيوعي الصيني مع مسؤولي عدة شركات صينية تشتغل في مجالات مختلفة من بينها، الطاقات المتجددة، وإنشاء المعارض الدولية والبناء والبنيات التحتية، وكذا التكنولوجيات الحديثة.
وتنفيذا لنتائج وخلاصات منتدى الأطراف المتوسطي للمناخ “ميد كوب 2 في طنجة”، والذي انعقدت فعالياته يومي 18 و19 يوليوز الماضي، عقد رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة عدة لقاءات مع مسؤولي شركات رائدة في مجال الصناعات النظيفة والبيئية من أجل حثها وتشجيعها على الاستثمار في مجال يشهد اهتماما دوليا كبيرا ويعد اليوم من أبرز القضايا المطروحة بالنظر إلى أنه يتعلق بعنصر أساسي لحياة سليمة على كوكب الأرض.
كما شملت لقاءات رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، مناقشة الإمكانيات المختلفة التي تتيحها الجهة ، حيث تم تدارس إمكانيات إسهام الشركات الصينية المعنية في بناء معرض دولي في مدينة طنجة يمكن الجهة من إقامة واحتضان معارض دولية في مختلف المجالات وعلى مدار السنة.