• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 19 أبريل 2023 على الساعة 17:00

مدرسة في التمثيل/ ممثلة غاية في الروعة/ بطلة محترفة بامتياز.. إشادة كبيرة بدور بوطازوت في مسلسل “المكتوب”

مدرسة في التمثيل/ ممثلة غاية في الروعة/ بطلة محترفة بامتياز.. إشادة كبيرة بدور بوطازوت في مسلسل “المكتوب”

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانة المغربية دنيا بوطازوت في دور “الحاجة حليمة” في الجزء الثاني من مسلسل المكتوب.

وبعد بث الحلقة ال28 من المسلسل، يوم أمس الثلاثاء (18 أبريل)، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الممثلة دنيا بوطازوت على نطاق واسع، وأرفقوها بتعليقات حول أداء بوطاتها الذي وصفوه بـ”المبهر” و”المقنع”.

وأكد عدد من المعلقين على أن بوطازوت “مدرسة في التمثيل”، وأنها تتفوق على نفسها وتبين أنها “نجمة الدراما الأولى” موسم بعد موسم.

كما شدد البعض على أن بوطازوت تمكنت من أنها توصل رسالة وحب جميع الأمهات في العالم.

وجاء في أحد التعليقات حول أداء بوطازوت “دنيا بوطازوت مدرسة في التمثيل كل موسم تتفوق على نفسها وتبين أنها نجمة الدراما الأولى ومن كوكب آخر… مشاهدها اليوم في المكتوب تدرس رهيبة رهيبة”.

وكتب آخر “اتفقنا أو اختلفنا مع الإنتاجات المغربية والمخرجين المغاربة والإنتاجات الرمضانية، يبقى هذا المسلسل الإستثناء “المكتوب” وكل واحد مكتوب دياله فهاد الحياة حليمة “الشيخة” أو دنيا بوطازوت ممثلة غاية في الروعة، أبدعت فأقنعت ممثلة تمكنت من أنها توصل رسالة وحب جميع الامهات فوق الأرض، ومن حب الأمهات ما قتل والام كتبقى أم، ولكن حليمة ام من نوع آخر، ودنيا أبدعت في دورها وأدائها بشكل رهيب”.

وفي تعليق آخر، كتبت إحدى المتابعات لمسلسل “المكتوب”، “المكتوب قصة تتماشى مع الواقع الذي نتعايش معه والنسخة الأولى كانت ناجحة وتواصل النجاح في الجزء التاني اخراج وفكرة وكتابة وأدوار وقصة… وتبقى دنيا بطلة محترفة بامتياز حتى طريقتها أو شخصيتها في الأفلام مقبولة تمتاز بروح التسلية وبعيدا عن مسلسل المكتوب دائما ناجحة وأتمنى الاجيال الصاعدة تاخد منها العبرة”.

يشار إلى أن مسلسل “المكتوب” في جزئه الثاني استطاع تحقيق نسب عالية من المشاهدات، وحقق أرقاما قياسية على اليوتوب.