• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 23 ديسمبر 2019 على الساعة 18:04

مدرب بدر هاري: يحتاج إلى سنة ونصف للتعافي… ولا زال ملزما ب5 مباريات

مدرب بدر هاري: يحتاج إلى سنة ونصف للتعافي… ولا زال ملزما ب5 مباريات

كشف مدرب البطل العالمي بدر هاري عن موعد عودته إلى حلبة النزال، بعد إصابته في الكاحل، خلال المواجهة التي جمعته ضد الهولندي ريكو فيرهوفن، أول أمس السبت (21 دجنبر)، على حلبة غيلردوم في مدينة أرنهايم الهولندية ضمن مسابقة “غلوري كوليزيون” العالمية.

وحسب موقع “تلغراف” الهولندي، فقد أكد مدرب بدر هاري على أن محبي البطل المغربي عليهم الانتظار عام ونصف على الأقل لتعافيه من الإصابة، مشيرا إلى أن هاري ملزم في عقده بخمس مباريات أخرى، قد تكون إحداها مواجهة جديدة مع ريكو.

ووفق مواقع هولندية، فإن متابعي مباراة “الفتى الذهبي” هاري و”الملك” ريكو لم يكونوا راضين عن هذه النهاية، خاصة وأن البطلين واجها بعضهما قبل ثلاث سنوات، وانتهت بنفس الشكل، حين أصيب ابن مدينة هوارة في ساقه، ليعلن انسحابه ويفوز ريكو بالمواجهة.

وفي سياق مرتبط، شكك بعض المتابعين في هذه النتيجة وتوقعوا أن تكون هذه مجرد طريقة لإنهاء مسيرة بدر هاري بطريقة لائقة، وظهور بطل جديد يحمل المشعل، بعد سيطرة هاري لمدة عقد من الزمن على جوائز هذه الرياضة.

ومن جهة أخرى، نشر بدر هاري في صورة على حسابه على إنستغرام، رفقة فريق طبي، وهو يقف مستندا إلى عكازين، وأكد نجاح العملية الجراحية معلنا عن عودته القريبة إلى التداريب.