• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأربعاء 21 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

مدرب الفريق الوطني لسباق الدراجات: قريبون من التأهل إلى الأولمبياد

مدرب الفريق الوطني لسباق الدراجات: قريبون من التأهل إلى الأولمبياد

lhsaayni
كيفاش

أكد محمد بلال، مدرب المنتخب الوطني لسباق الدراجات، الفائز، الأحد الماضي (18 أكتوبر)، بلقب الدورة الـ15 لطواف “شنطال بيا” الكاميروني (14ـ 18 أكتوبر الجاري)، أنه بفضل هذا الإنجاز، على المستويين الفردي وحسب الفرق، تمكن المغرب من تقليص فارق النقاط من 500 سابقا إلى 13 نقطة حاليا، وبات على مرمى حجر من التأهل إلى دورة الألعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو 2016.
وأضاف محمد بلال أن الفريق الوطني لا زالت أمامه العديد من المحطات، في كل من بوركينافاسو ورواندا وسباق في المغرب، حتى يتمكن من احتلال صدارة منافسات الدوري الإفريقي وبفارق شاسع من النقاط عن أقرب مطارديه، الشيء الذي سيجعله أول متأهل إلى الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.
وأشار إلى أن المنتخب الوطني كان حاضرا بقوة في كافة المنافسات التي خاضها رغم قوة الفرق المشاركة، خاصة فرنسا والجزائر ورواندا والكاميرون وسويسرا، منوها بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها كافة عناصر الفريق الوطني، وبدعم من الجامعة الملكية المغربية لسباق الدارجات، ما ساعد على تتويج الدراج محسن الحسيني للمرة الثانية على التوالي.
من جهته، قال الدراج محسن الحسني إن فوزه بالمرتبة الأولى في طواف “شنطال بيا” في الكاميرون يشكل إنجازا كبيرا، حيث مكن المغرب من الظفر بـ46 نقطة إضافية، ما سيمكنه من تحسين مرتبته للفوز بمنافسات الدوري الافريقي “أفريكا تور”.

السمات ذات صلة