• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 05 فبراير 2023 على الساعة 11:00

محلل رياضي: الوداد قصى راسو… وتصرفات جبران غير مقبولة

محلل رياضي: الوداد قصى راسو… وتصرفات جبران غير مقبولة

اعتبر المحلل الرياضي، إبراهيم الزوين، أن من هزم فريق الوداد الرياضي في مباراة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية هو الوداد نفسه.

مسؤولية المدرب

وعاتب الزوين، في تصريح لموقع “كيفاش”، على مدرب الفريق البيضاوي، مهدي النفطي اختياراته التكتيكية، معتبرا أن “القراءة غير الصحيحة والأخطاء التكتيكية ساهمت بشكل كبير في حسم الفوز لصالح الهلال السعودي”.

ولا يتحمل النفطي وحده، حسب المحلل الرياضي، نتيجة المباراة، حيث أن “بعض اللاعبين ما عرفوش يتعاملو مع المباراة وشفنا احتجاجات متكررة ومتتالية على الحكم أدى عميد الفريق ثمنها”.

وتابع إبراهيم الزوين، في السياق ذاته: “من غير مقبول ما شاهدناه من تصرفات اللاعبين والاحتجاجات المتتالية على الحكم واللي دفع ثمنها في وقت صعب جدا اللاعب يحيى جبران اللي لاحظنا في عدد من المناسبات أنه فقد الهدوء ديالو”.

تصرفات “غير مقبولة”

واعتبر المحلل الرياضي، ضمن تصريحه للموقع، أن “الوداد كان المنتظر أنه يظهر بشكل أفضل ومستوى أفضل ولكن فالمقابل بان العكس”، وتابع في إشارة إلى اللاعب يحيى جبران: “غير مقبول في مباراة فحال هادي وانت لاعب عميد الفريق وجيتي من المونديال وتاخد إنذارين متتاليين ما بيناتهم حتى دقيقة”.

وخلص المحلل الرياضي، إلى التأكيد على أن الوداد غادر للمرة الثانية البطولة الدولية في مرحلة ربع النهائي بسبب القراءة غير الصحيحة للمدرب والأخطاء التكتيكية في الجولة الثانية إضافة إلى تصرفات بعض اللاعبين خاصة يحيى جبران اللي أثر على الفريق وهذا سلوك غير مقبول من فريق اللي كينافس على المستوى القاري والدولي”.

ونجح نادي الهلال السعودي في التأهل إلى المربع الذهبي، بعد فوزه، أمس السبت (4 فبراير)، على الوداد الرياضي، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الدور الثاني من الموندياليتو.