• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 30 مايو 2021 على الساعة 13:00

متهم بهتك عرض 4 تلميذات.. مصير أستاذ في تارودانت

متهم بهتك عرض 4 تلميذات.. مصير أستاذ في تارودانت

بعد متابعته بتهم تتعلق بهتك عرض أربعة من تلامذته تتراوح أعمارهن بين السابعة والثامنة سنة، قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في أكادير، بعد زوال يوم أمس السبت (29 ماي)، إيداع أستاذ للتعليم الابتدائي محسوب على المديرية الإقليمي للتعليم في تارودانت، السجن المحلي في آيت ملول رهن الاعتقال الاحتياطي.

وحسب مصادر موقع “أحداث أنفو” فإن المتهم أقر بارتكابه لجرائمه ما دفع بالمديرية وكما هو متعارف في مثل هذه الملفات، تكوين لجنة مهمتها الوقوف على ظروف ملابسات الجريمة، حيث حلت اللجنة يوم الحادث بالفرعية حيث الاستماع إلى ضحايا الأستاذ وتحرير تقرير في النازلة.

وجاء توقيف المشتبه به من مواليد 1983 موظف بإحدى الفرعيات المدرسية في مديرية تارودانت، متزوج وأب لطفل واحد يتحدر من إقليم بني ملال، على إثر شكايات مباشرة لدى الدرك الملكي في آيت إيعزة على بعد 8 كيلومترات عن تارودانت، تقدم بها أباء أولياء ضحايا المشتبه به، حيث اتهم المشتكون الأستاذ بممارسة الجنس على بناتهم داخل حجرة الدرس بعيدا عن الأنظار.

المتهم كان في كل مرة يصطاد ضحية وينفرد بها داخل القسم الدراسي ويمارس عليها الجنس سطحيا حسب تصريحات الضحايا، مستغلا في ذلك غياب باقي التلاميذ عن الفصل ووجودهم بالساحة أثناء فترة الاستراحة.