• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 31 يوليو 2015 على الساعة 16:33

متاح في 190 دولة بالمجان.. إطلاق ويندوز 10!

متاح في 190 دولة بالمجان.. إطلاق ويندوز 10!

Windows-10-wallpapers-in-4K

أحمد الرقمي
أعلنت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل “ويندوز 10” أصبح متاحا الآن في 190 دولة من ضمنها المغرب، على شكل تحديث مجان، أو مرفقا بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة في منطقة شمال إفريقيا.
ويشتمل Windows 10، حسب بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، على ابتكارا تمثل في تطبيق Xbox وMicrosoft Edge، لمنح المستخدم تجربة مألوفة تتميز بمزيد من الخصوصية والإنتاجية.
ويقدم هذا النظام للمستخدمين تجربة فريدة سيتمكنون من التمتع بها من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة “راسبيري باي” Raspberry Pi وأجهزة Xbox One ونظارات “هولولنس” HoloLens وغيرها، ولا سيما أن الشركة تخضع أكثر من ألفي جهاز أو إعداد للاختبارات.
وسيتم الاحتفال بإطلاق Windows 10، اليوم الجمعة (31 يوليوز)، في جميع أنحاء العالم، من خلال إقامة احتفالات في 13 دولة، عبر إطلاق مبادرة جديدة تستمر عاما كاملا، احتفاء بالأفراد والمؤسسات الذين يحدثون فرقا في جميع أنحاء العالم.
يتميز Windows 10 بطابع شخصي أكثر وبإنتاجية أعلى بفضل إدخالات الصوت والقلم وإشارات اليد للتفاعل الطبيعي مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية. فقد تم تصميمه ليتناسب مع Office وSkype ويسمح بالتنقل بين التطبيقات بشكل منظّم بفضل Snap ووظيفة عرض المهام Task View.