• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 24 أغسطس 2019 على الساعة 14:00

مبارايات ودية وعمل شاق.. باتريس بوميل كيوجد لمنتخب مالي

مبارايات ودية وعمل شاق.. باتريس بوميل كيوجد لمنتخب مالي

يستعد الناخب الوطني بارتيس بوميل لمواجهة منتخب مالي لأقل من 23 سنة، طمعا في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى العام المقبل لكأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، وكأس العالم المقامة بطوكيو.

مباريات إستعدادية
وأجرى يوم أمس الجمعة (23 غشت)، المنتخب الأولمبي مباراة استعدادية ضد نادي الفتح الرباطي، وانتهت بالتعادل بهدف لهدف على ملعب أكاديمية محمد السادس، في الرباط.
وفاز أبناء بوميل بداية هذا الأسبوع، على المنتخب المحلي في مباراة تدريبية بثلاثة أهداف لهدفين.

الغيابات في التداريب
وبسبب ارتباط عدد من اللاعبين بمباريات أنديتهم، فلازالت قائمة بوميل الموسعة والتي بلغ عدد لاعبيها 67 لم تجتمع بالكامل، في انتظار أسبوع الفيفا، ليتمكن المدرب الفرنسي من الوقوف على مستوى جميع الأسماء.

الرهانات والأهداف
وتعول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على بوميل في المدى القصير، أن يتمكن شهر شتنبر المقبل من الفوز على مالي لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، المقرر إجراؤها في مصر في الفترة بين 8 و22 نونبر المقبل، والمؤهلة كذلك إلى الألعاب الأولمبية التي تجرى بطوكيو في 2020، بعد أن غاب عن دورة ريو دي جانيرو في 2016.
ومن جهة أخرى، ينتظر لقجع من بوميل أن يعطي منتخبا أولمبيا قويا يعطي نواة المنتخب الوطني الأول، وخلق هوية كورية مغربية، كما أشار في عدد من خرجاته الإعلامية.