• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 على الساعة 20:30

مباراة “الكلاسيكو”.. الجيش يتصدّر البطولة بعد هزيمته للوداد

مباراة “الكلاسيكو”.. الجيش يتصدّر البطولة بعد هزيمته للوداد

انتصر الجيش الملكي على ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة “الكلاسيكو”، لينفرد بصدارة البطولة الاحترافية.
واحتضن الملعب البلدي في مدينة القنيطرة، المباراة مساء اليوم الثلاثاء (28 نونبر)، لحساب الجولة العاشرة، حيث دخل الفريق العسكري أطوار اللقاء بشكل سريع، من خلال فرصة قريبة من التسجيل من قدم حمزة إيغامان، في الدقيقة الثانية، غير أن يوسف المطيع وقف سدا منيعا أمام هذه المحاولة.
وتحصّلت كتيبة عادل رمزي على ركلة جزاء، نفذها بنجاح يحيى جبران بنجاح خلال الدقيقة الـ45+12′ من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتفوق الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وانقلب أطوار اللقاء في الجولة الثانية، فمع بداية النصف الثاني من اللقاء، حاول الجيش الملكي مرارا تعديل الكفة، إلى أن تمكن من ذلك في حدود الدقيقة ال 51، عن طريق العربي الناجي.

وفي المقابل، اضطر فريق القلعة الحمراء إلى استكمال “الكلاسيكو” بعشرة لاعبين فقط، بعدما أشهر حكم اللقاء حمزة الفارق، البطاقة الحمراء في وجه جمال حركاس، ما ساعد الفريق العكسري على تسجيل هدفه الثاني في حدود الدقيقة الـ85’، من توقيع خالد آيت أورخان.
وواصل رفاق محمد ربيع حريمات سيطرتهم حتى آخر أنفاس اللقاء، إذ نجحوا في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الـ90′ من خلال البديل دياكيتي.

وبهذه النتيجة ارتقى الجيش الملكي إلى صدارة المسابقة، مناصفة مع الرجاء الرياضي برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد الوداد في الصف التاسع بـ13 نقطة.