• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 13 يونيو 2019 على الساعة 18:00

ما رضاوش بالواقع.. الترجي يرفض إعادة كأس دوري أبطال إفريقيا

ما رضاوش بالواقع.. الترجي يرفض إعادة كأس دوري أبطال إفريقيا

لا زال نادي الترجي مقتنعا بأحقيته بكأس دوري أبطال إفريقيا، بعد ما رفض قرار الاتحاد الإفريقي بإعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي، كما رفض إعادة الكأس والميداليات لمقر “الكاف” في مصر.

وكشفت تقارير صحافية تونسية أن وليد العارم، عضو مجلس إدارة نادي الترجي، قال في تصريحات لصحيفة “الصباح” التونسية، إن فريق “الدم والذهب متمسك بموقفه بعدم إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، لأن موقف الترجي التونسي سليم” على حد وصفه.

وأكد المتحدث: “أنهم سوف يلجؤون إلى المحكمة الدولية الطاس”، مضيفا: “على كل حال لن نخوض النهائي المعاد… نحن مقتنعون بأن تتويجنا وفوزنا عن جدارة، وكنا متقدمين في النتيجة بهدف لصفر”.

وفي تصريحات سابقة، أكد رئيس اللجنة القانونية بالترجي، رياض التويتي، أن فريق الترجي “سيعيد كأس إفريقيا والميداليات إلى الاتحاد الإفريقي إذا أصدر الاتحاد الدولي قرارًا بوقف التنفيذ، على أن يجهز ملفا ضد قرار إعادة المباراة ويرفع القضية إلى المحكمة الرياضية “الطاس”.

وقال إنهم تأكدوا من أن مصدر قرار إعادة المباراة هو المكتب التنفيذي في “الكاف”، ما يمنحهم فرصة للطعن في القرار.

وكان الكاف أعلن في وقت سابق إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، بعد اجتماع الجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الإفريقي والتي أكدت أن الظروف الأمنية للمباراة لم تكن متوفرة.