• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 23 فبراير 2021 على الساعة 23:59

مانشستر يونايتد وليفربول.. عملاقا الكرة الإنجليزية يريدان يوسف النصيري

مانشستر يونايتد وليفربول.. عملاقا الكرة الإنجليزية يريدان يوسف النصيري SEVILLE, SPAIN - MARCH 01: Youseff En-Nesyri of Sevilla FC celebrates scoring his team's opening goal during the Liga match between Sevilla FC and CA Osasuna at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on March 01, 2020 in Seville, Spain. (Photo by Fran Santiago/Getty Images)

دخل كل من ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان في خط التعاقد من النجم المغربي يوسف النصيري، وذلك بعد التألق الكبير لمهاجم إشبيلية هذا الموسم.

وكشف موقع “إكسبريس” البريطاني أن عملاقي الكرة الإنجليزية طلبا من النادي الأندلسي إطلاعهما بمستجدات انتقال النصيري، في حال قرر الأسد المغربي مغادرة الفريق.

وأضاف الموقع ذاته أن إضافة لفريق ويست هام الإنجليزي، فإن كلا من بوروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي أكدا رغبتهما في التعاقد مع ابن مدينة فاس، الذي سجل حتى الآن 13 هدفا في الدوري الإسباني، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وكشف الموقع أن فريق إشبيلية حريص على تجديد عقد النصيري، في محاولة لحماية قيمته السوقية، التي تجاوزت لحدود الساعة 35 مليون أورو، ومرشحة للارتفاع في ظل تطور مستواه وسنه الذي لم يتجاوز 23 سنة.