• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 على الساعة 16:15

لولاية ثانية.. يونس المشرفي نائبا لرئيس الفدرالية العالمية للرياضة

لولاية ثانية.. يونس المشرفي نائبا لرئيس الفدرالية العالمية للرياضة

انتخب يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة (MDJS)، ورئيس الجمعية المغربية لتشجيع الرياضة في المقاولة (APSEM)، مجددا نائبا لرئيس الفيدرالية العالمية للرياضة في المقاولة (WFCS)، خلال جمعها العام المنعقد يوم الجمعة الماضي (8 دجنبر)، في ليون بالمكسيك.

وأوضح بلاغ للمغربية للألعاب والرياضة (MDJS)، أن المشرفي أصبح عضوا في اللجنة التنفيذية للفيدرالية العالمية، باعتباره نائبا للرئيس مكلفا بإفريقيا، وذلك لولاية جديدة تمتد على أربع سنوات، إلى جانب 11 عضوا آخرين يمثلون بلدان أوروبا وآسيا وأمريكا.

وقال المشرفي في تعليق على انتخابه، حسب ما جاء في البلاغ المذكور،إن “هذا الانتخاب لولاية جديدة يعد تشريفا للمغرب، فهو يشكل تعبيرا عن ثقة المجتمع الدولي والتي تكافئ سنوات من التفاني في خدمة الرياضة من طرفنا. ونحن عازمون على مواصلة هذه المهمة بشغف والتزام سواء على الصعيد الوطني أم على المستوى الإفريقي”.

وأكدت (MDJS) أن تجديد ولاية المشرفي، يعتبر تأكيدا للاعتراف الدولي الذي تحظى به كل من المغربية للألعاب والرياضة (MDJS) والجمعية المغربية لتشجيع الرياضة في المقاولة (APSEM)، في سعيهما للنهوض بممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية، خصوصا في الوسط المهني.