• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 08 أبريل 2018 على الساعة 17:59

للمرة الثانية على التوالي.. العربي هدافا للدوري القطري

للمرة الثانية على التوالي.. العربي هدافا للدوري القطري

توج اللاعب المغربي يوسف العربي، مهاجم فريق الدحيل القطري، رسميا بلقب هداف الدوري القطري برصيد 26 هدفا، للموسم الثاني على التوالي، بعد حصوله على جائزة الموسم الماضي.
وعبر الهداف المغربي، عن سعادته بهذه الجائزة وبالحصول أيضا على لقب بطولة الدوري مع الفريق عن جدارة، وهي المرةالسادسة في تاريخ النادي.
وقال العربي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية بعد نهاية مباراة الفريق مع السيلية، برسم الجولة الأخيرة من بطولة الدوري القطري :”سعادتي بالفوز بلقب الدوري مع النادي لا توصف خاصة أن هذه هي المرة السادسة التي يفوز فيها الدحيل بالبطولةوالمرة الثانية على التوالي التي أحقق فيها اللقب أيضا مع النادي “.
وأشار العربي إلى أن الفريق دخل كل مباراة في بطولة الدوري من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق فيالعام الماضي.
وأضاف : الحمد لله كان تركيز جميع اللاعبين بلا استثناء عاليا جدا وقدم الجميع مستوى مميز فتحقق الفوز وجاءت الفرحةالكبرى للجميع”.
وأكد العربي سعادته بفوزه بلقب هداف الدوري ، مشيدا بزملائه اللاعبين ودورهم الكبير في هذا الإنجاز الذي تحقق.
وقال العربي :”سعداء بهذا الإنجاز الجديد والذي جاء بمجهود الجميع. كما أن حسم لقب الدوري سيتيح أمامنا المجال لترتيبالأوراق للمرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق في باقي البطولات المحلية الأخرى خلال الفترة القادمة من الموسم الحالي وأيضا فيالبطولة الآسيوية”.
وأضاف :”أعتقد أننا قادرون الآن على المنافسة في كل البطولات بفضل الانسجام والتجانس الواضح بين الجميع في النادي. وأتمنى أن يواصل الفريق التألق وهدفنا المقبل هو حصد لقبي كأس قطر وكأس الأمير ومواصلة حصد المزيد من البطولات”.