• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 11 أغسطس 2015 على الساعة 11:01

للاشتباه في تورطهم في جريمة قتل فرنسي.. توقيف 3 مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء

للاشتباه في تورطهم في جريمة قتل فرنسي.. توقيف 3 مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء

20150107122345

كيفاش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الجديدة، أمس الاثنين (10 غشت)، من توقيف ثلاثة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في تورطهم في جريمة قتل ذهب ضحيتها مواطن فرنسي، تم العثور على جثته يوم الجمعة الماضي (7 غشت) داخل منزله في مدينة الجديدة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث الميدانية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، مدعومة بالخبرات التقنية المنجزة، أسفرت عن توقيف اثنين من المشتبه فيهما بمدينة الدار البيضاء، أحدهما يحمل الجنسية الإيفوارية (23 سنة) والثاني من جنسية سينغالية (25 سنة)، بينما جرى توقيف المشتبه فيه الثالث بمدينة مراكش، وهو من جنسية سينغالية ويبلغ من العمر 29 سنة.

وأضاف البلاغ ذاته أن الهالك البالغ من العمر 60 سنة، تعرف على المشتبه فيهم عن طريق شبكة الانترنيت، وطلب منهم خدمات جنسية شاذة مقابل مبالغ مالية، غير أن تنصله من هذا الالتزام الأخير كان سببا في تعريضه لاعتداء جسدي أفضى إلى وفاته.
وحجزت مصالح الأمن بحوزة المشتبه فيهم ممتلكات خاصة بالضحية، وهي عبارة عن آلة تصوير رقمية وجهاز هاتف محمول، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان بنكية ووثيقة هوية خاصة بمواطن آخر من جنسية فرنسية.