• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 01 يناير 2024 على الساعة 23:20

لقيادة النادي.. الوداد يُزكي برناكي لأداء مهام الناصري

لقيادة النادي.. الوداد يُزكي برناكي لأداء مهام الناصري

أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الاثنين (1 يناير)، تزكية تزكية عبد المجيد برناكي بصفته نائبا أولا لرئيس النادي سعيد الناصيري، من أجل القيام مقامه في كل ما يتعلق بالمهام الإدارية والمالية والرياضية.

جاء هذا القرار خلال اجتماع عقده المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، في مقره بمركب الحاج محمد بنجلون، على ضوء المستجدات الأخيرة، وحضره رؤساء الفروع وممثلي فرع كرة القدم، كما ينص على ذلك النظامين الداخلي والأساسي.

وأوضح المكتب المديري، في بلاغ له، أن هذا القرار، الذي تم اتخاذه حفاظا على السير العادي للجمعية وطبقا للقوانين والأنظمة،  سيمتد مفعوله إلى حين انعقاد الجموع العامة للجمعية واتضاح الرؤية حول مال رئاستها.

كما أكد الحضور، حسب البلاغ ذاته، على ضرورة الالتفاف حول المؤسسة ومواصلة السير العادي للنادي مما يخول له الاستمرار في لعب دور الريادة الذي عرف به منذ تأسيسه.

يشار إلى أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حدد تاريخ 25 يناير الجاري، كموعد لانطلاق أولى جلسات التحقيق التفصيلي مع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي.

ويُتابع الناصري في حالة اعتقال، إلى جانب 18 متهما آخرين، من بينهم عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، الذين تم إيداعهم السجن المحلي “عكاشة”، على خلفية الملف الذي باث يعرف إعلاميا بـ”اسكوبار الصحراء”.