• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
السبت 13 مايو 2023 على الساعة 18:00

لقجع للاعبين القدامى: بلاصتكم الملاعب ماشي التلفزيون ولا القنوات! (فيديو)

لقجع للاعبين القدامى: بلاصتكم الملاعب ماشي التلفزيون ولا القنوات! (فيديو)

وجه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسالة قوية لمجموعة من اللاعبين القدامى، الذين ينوون دخول غمار التدريب، مشددا على أن عليهم تمرير تجاربهم إلى الأجيال الجديدة.

وجاءت كلمة فوزي لقجع، خلال قيامه بزيارة للمدربين الحاضرين للدورة التكوينية الخاصة للحصول على الرخصة A CAF والتي يشارك فيها مجموعة من اللاعبين المغاربة الدوليين القدامى بالإضافة إلى مدربين من دول إفريقية مختلفة.

وقال لقجع بنبرة قوية: “بلاصتكم الملاعب ماشي التلفزيون ولا القنوات ولا الجرائد، راكم حققتو الإنجازات فاش كنتو لاعبين، راكم ما محتاجينش الشهرة”.

وتابع: “باش تكونو فاعلين في الميدان، خاصكم تنقلو التجربة ديالكم للأجيال الجاية، وتنقلو القيم الرياضية اللي تعلمتوها وأنتم لاعبين للشباب دابا”.

ومن جهة أخرى، رحب لقجع بجميع المشاركين في هده الدورة التكوينية، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المغربية جد منفتحة على القارة الإفريقية للنهوض بتطوير اللعبة وتطوير مستوى الاطر التقنية الإفريقية في إطار اتفاقيات الشراكات الموقعة مع العديد من الاتحادات الكروية الإفريقية الصديقة والتي تتمثل في تبادل التجارب والخبرات في مختلف المجالات و على رأسها التكوين.

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن مركب محمد السادس لكرة القدم هو في خدمة كرة القدم الإفريقية.