• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 أبريل 2022 على الساعة 12:30

لقجع: زياش جاي إن شاء الله! (فيديو)

لقجع: زياش جاي إن شاء الله! (فيديو)

لا زال الشارع الرياضي الوطني يتساءل عن موعد عودة الدولي المغربي حكيم زياش، إلى صفوف المنتخب المغربي، بعدما جرى إبعاده من صفوف الأسود من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش،

وطرح أحد أنصار “أسود الأطلس” في مدينة تاهلة، والذي ظهر في مقطع فيديو مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سؤالا على هذا الأخير حول عودة نجم تشيلسي الإنجليزي، قائلا “واش زياش جاي ولا لا؟”، ليرد عليه لقجع مبتسما بـ”إن شاء الله”.

وكان زياش زياش، قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا، شهر فبراير الماضي، من خلال تصريح لقناة ”أبوظبي الرياضية“.
وقال نجم تشيلسي الإنجليزي: ”لن أعود للمنتخب المغربي وهذا هو قراري النهائي… أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن تركيزي الكامل الآن مع تشيلسي“.

وأضاف: ”قراري جاء بعدما حدث مؤخرا، أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن قضية المدرب تعدت كل الحدود ويجب عليه أن يتحمل تبعات قراره، الآن تركيزي الكامل مع تشيلسي للانتقال إلى مستوى آخر“.

ومن جهته، لا يزال المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش، متمسكا بقراره في قضية الخلاف مع زياش.

ورفض في آخر ظهور إعلامي له الحديث عن الموضوع، قائلا “لا أريد حتى أن أتحدث عنه بعد الآن (زياش)، كرست نفسي لفريقي ومجموعتي، وحصلت على مقعد في قطر، كل شيء آخر هي القصص تروى وشائعات تروج في المقهى والحانات ومحطات حافلات، دع الوقت يمر بسرعة، نحتاج أن نتحدث عن نتائجنا، هؤلاء اللاعبين الشباب الذين تمكنوا من التأهل لقطر مع سبعة انتصارات وتعادل واحد، وسجلوا 25 هدفا واستقبلت شباكهم 3 أهداف، كل شيء آخر هو تشويش، وهو ما يناسب شخصا ما لن أدخل في هذه الخلافات”.