• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الخميس 11 أكتوبر 2012 على الساعة 11:07

لقاء الموزمبيق.. الطاوسي حاضي راسو

لقاء الموزمبيق.. الطاوسي حاضي راسو

 

وكالات

أبدى رشيد الطاوسي، المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم، تفاؤله بخصوص قدرة فريقه على التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم 2013 وقلب الموازين أمام منتخب الموزمبيق بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وحث الطاوسي الجماهير على مؤازرة اللاعبين، وقال إنه لا يتصور فريقه غير مؤهل للوصول إلى النهائيات المقررة في جنوب إفريقيا.

وقال الطاوسي، أمس الأربعاء (10 أكتوبر)، في مؤتمر صحافي في الملعب الكبير لمراكش، بينما يستعد بلاعبيه للمباراة المقررة بعد غد السبت (13 أكتوبر)، “لقد طوينا صفحة الماضي القريب والجميع يتطلع إلى ولادة منتخب مغربي قوي انطلاقا من مباراة يوم السبت”.

وأضاف: “ما يفرح أن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة عليهم بعد أن اعتمدت على الصدق والشفافية.. لقد لمست انسجاما بين اللاعبين المحليين والناشطين بالخارج”.

واستدعى الطاوسي 14 لاعبا ينتمون إلأى فرق محلية، مقابل 12 لاعبا من فرق خارج المغرب في تشكيلة ستحاول تعويض هزيمة الذهاب.

وتابع المدرب: “أنتظر أن يكون حضور الجمهور المغربي مؤثرا بأن يشكل محركا لتحفيز اللاعبين واطمئنهم بأنه لا خوف على المنتخب المغربي الذي لا أتصوره غير مؤهل لنهائيات كأس افريقيا القادمة”.

وقال أيضا عن موقف لاعبيه: “وحده عادل هرماش يشكو إصابة أتى بها من فريقه السعودي (الهلال) وقد أجريت له فحوصات للتعرف على مدى خطورتها”.