• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 10 فبراير 2022 على الساعة 10:00

لتورطهما في الحريگ والحشيش.. البوليس يوقف رجلا وسيدة في مدينة القصر الصغير

لتورطهما في الحريگ والحشيش.. البوليس يوقف رجلا وسيدة في مدينة القصر الصغير

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء (9 فبراير)، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في تنظيم الهجرة غير المشروعة، وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيهما، وهما شخص وسيدة، خلال عملية أمنية في ضواحي مدينة القصر الصغير، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن حجز 25 كيلوغراما من الحشيش وجرعات من مخدر الكوكايين، علاوة على ميزان إلكتروني وثلاثة أسلحة بيضاء وسيارتين يشتبه في كون صفائحهما مزورة.

وأضاف المصدر أنه عملية تنقيط المشتبه به الرئيسي، أظهرت أن اسمه موجود في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، وأنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة المضيق. وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.