• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 01 يوليو 2019 على الساعة 15:00

لتتبع الأسود.. إطلاق التطبيق النقال لكأس إفريقيا للأمم 2019

لتتبع الأسود.. إطلاق التطبيق النقال لكأس إفريقيا للأمم 2019

أطلقت “المغربية للألعاب والرياضة” التطبيق النقال “CAN 2019 by MDJS”، الذي يتيح لعشاق كرة القدم إمكانية تتبع أطوار كأس إفريقيا للأمم التي تجري حاليا في مصر في دورتها 32 عن كتب.

ويتميز هذا التطبيق، حسب بلاغ “المغربية للألعاب والرياضة”، الذي تم إطلاقه بشراكة مع مؤسسة الإعلام الرياضي “ديربي”، بالبساطة والسرعة وسهولة الاستعمال والمجانية.

وأوضح البلاغ ذاته أن التطبيق النقال “CAN 2019 by MDJS” “يتيح لمستخدمه إمكانية مزامنة مفكرة هاتفه النقال مع برنامج المباريات، الشيء الذي سيمكنه من عدم تفويت أية مباراة ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم. كما تتيح إعدادات التطبيق ضبط منبه الهاتف، بحيث يرن 5 دقائق قبل موعد بداية كل مباراة بغرض تذكير صاحبه”.

وتوفر المغربية للألعاب والرياضات تطبيق “CAN 2019 by MDJS” باللغتين العربية والفرنسية، وهو متاح للتحميل على بوابة “Google Play”، ويتوخى “التطبيق أن يكون دليلا متكاملا لكل المولعين بكرة القدم على مدى الشهر الذي ستستغرقه نهائيات كأس إفريقيا للأمم”

ويوفر تطبيق، حسب البلاغ ذاته، مجموعة من الخدمات المبوبة وهي الاطلاع على كل المعطيات المتعلقة بالمباريات السابقة والقادمة، ومواعيدها بالتاريخ والساعة، إضافة إلى ملخص شامل عن كل مباراة على حدة، مرفق بجدول زمني لأبرز أحداثها (الأهداف، مسجلو الأهداف، البطاقات…) ولائحة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء، وكذا عرض لترتيب أفضل هدافي الدوري.