• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 27 سبتمبر 2021 على الساعة 16:30

كيسرقو الديور.. أمن طنجة يطيح بشخصين أحدهما أجنبي (صور)

كيسرقو الديور.. أمن طنجة يطيح بشخصين أحدهما أجنبي (صور)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في طنجة، مساء يوم أمس الأحد (26 شتنبر)، من توقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة بجناية.

وحسب بلاغ للمديرية العاملة للأمن الوطني، فإن المعنيان بالأمر أحدهما مواطن أجنبي تبين أنه يتواجد بالمغرب في وضعية غير قانونية ويشكل موضوع برقية منع من ولوج التراب الوطني.

وعن تفاصيل الموضوع، يضيف البلاغ، فإنه جرى توقيف المعنيان بالأمر في إحدى المجمعات السكنية بحي طنجة البالية، وذلك بناء على أبحاث وتحريات ميدانية وتقنية بعدما تبين أنهما وراء اقتراف سرقات عدة شقق، منها شقة تقع وسط المدينة بحر الأسبوع المنصرم، وذلك باستعمال مفتاح بطاقة الكترونية، استهدفت مبالغ مالية مهمة تعود لصاحب الشقة، والذي سجل شكاية في الموضوع ضد مجهولين.

وتابع المصدر ذاته، فإن عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز مبالغ مالية كبيرة من العملة الوطنية والأجنبية ومجموعة من الحلي والهواتف النقالة، إضافة إلى ضبط كمية من مخدر الشيرة وأسلحة بيضاء.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيها.

السمات ذات صلة