• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 28 مايو 2018 على الساعة 03:15

“كلنا أبطال”.. ملحمة لدعم المنتخب المغربي ودعم ملف ترشيح (فيديو)

“كلنا أبطال”.. ملحمة لدعم المنتخب المغربي ودعم ملف ترشيح (فيديو)

محمد المبارك

أدى 140 فنانا من الفنانين المغاربة مقطوعة موسيقية بعنوان “أبطال الوطن”، في خطوة تحفيزية للمنتخب الوطني في رحلته ضمن منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.
وأشرف على هذا العمل الفني، الذي أنجز مبدئيا (ماكيط) قبل 10 سنوات، طاقم من المشاهير المغاربة، حيث أخرجه الفنان سعيد الناصري، وشارك في إنتاجه سعيد الناصيري وعبد اللطيف السعيدي، ومن كلمات عبد اللطيف السعيدي أيضا، ومن ألحان المصري ناجي عزمي، وتوزيع حميد الداوسي.
وتم تصوير هذه الأغنية على شكل فيديو كليب، تم طرحه يوم الجمعة (25 ماي)، وشاركت فيه مجموعة من المشاهير المغاربة، من مغنيين وممثلين وإعلاميين.
وكان من الأسماء المشاركة، الفنانة ووزيرة الثقافة سابقا ثريا جبران، والفنانة الصحراوية رشيدة طلال، وموس ماهر، وليلى الحديوي، وفاطمة الزهراء العروسي، وعائشة تاشنويت، والشاب رشيد، ومراد البوريقي، ومريم بلمير، ورياض العمر، وسعيدة شرف، وعبد الرحيم الصويري، وطهور، وعبد العالي أنور، وإلياس طه، ورشيد الإدريسي، ونهاد الصنهاجي، ورباب ناجد، وعمر لطفي، وأنس الباز، ونجاة خير الله، ومراد الأسمر .
وتميزت الأغنية بتعدد الألوان الغنائية واللغات، لإبراز التعدد الثقافي في المغرب، حيث غنى الفنانون بالعربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية.
وانتقد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي القيمة الفنية للملحمة.