• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 نوفمبر 2019 على الساعة 18:00

كثير من الاحترافية والمسؤولية.. متولي نجم الديربي (فيديو)

كثير من الاحترافية والمسؤولية.. متولي نجم الديربي (فيديو)

لا يختلف اثنان ممن شاهدوا ديربي البيضاء بين الوداد والرجاء، أول أمس السبت (23 نونبر)، برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على الدور الكبير الذي لعبه محسن متولي في تأهل الأخضر، باعتباره ساهم في جميع أهداف فريقه في تلك الليلة التي انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

المساهمة في الأهداف

وسجل محسن متولي هدفين من علامة الجزاء، كما كان صاحب التمريرة البينية لأنس جبرون، التي حولها إلى حميد أحداد وجاء منها الهدف الثاني، إضافة إلى صناعة متولي هدف التأهل من كرة ثابتة للمهاجم السنغالي مالونغو.

الاحترافية وضبط النفس

وبعيدا عن مساهته في الأهداف، أكد محسن متولي على احترافية عالية وضبط عال للنفس، وذلك عندما دخل في نزاع لفظي مع قائد كتيبة الوداد إبراهيم النقاش، ما دفع هذا الأخير لركله بقدمه، وفي المقابل ضبط متولي نفسه وغلب مصلحة النادي على الدخول في تشابك بالأيدي قد يكلفه بطاقة حمراء.

المسؤولية

ومن اللقطات الذي رصدتها عدسات الكاميرا أيضا، عدم خروج محسن متولي من أرضية الملعب في الدقيقة 93، حين خرج جميع اللاعبين الرجاويين للاحتفال بهدف التأهل، إلا محسن متولي الذي اكتفى بعناق المدرب جمال السلامي من داخل رقعة الملعب، ثم عاد للمنتصف وطلب من اللاعبين التركيز حتى يحافظوا على النتيجة.