• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 20 أبريل 2023 على الساعة 12:00

كاين اللي مع قرار المدرب وكاين اللي كيطالب باسترجاع اللاعب.. شجار غاريدو وأوناجم يقسم جمهور الوداد (صور)

كاين اللي مع قرار المدرب وكاين اللي كيطالب باسترجاع اللاعب.. شجار غاريدو وأوناجم يقسم جمهور الوداد (صور)

استبعد مدرب فريق الوداد الرياضي، خوان كارلوس غاريدو، اللاعب محمد أوناجم عن قائمة الفريق التي سافرت إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.

ورفض غاريدو جميع الوساطات لإعادة أوناجم لتشكيلة الفريق الأحمر بعدما قام باستبعاده منذ مباراة الديربي البيضاوي أمام فريق الرجاء، لأسباب انضباطية ليتواصل غيابه عن اللقاءات ضد اتحاد طنجة، برسم ثمن نهائي كأس العرش وضد اتحاد تواركة عن الجولة 23 من البطولة الاحترافية.

وانقسمت جماهير فريق الوداد الرياضي، إلى قسمين، بين مؤيد لقرار المدرب الإسباني باستبعاد أوناجم، ومعارض له.

وأطلقت فئة من جماهير فريق الوداد هاشتاغ “أوناجم_خط_أحمر” على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، مطالبين المدرب بالعدول عن قراره واستعادة أوناجم إلى التشكيلة، معتبرين أنه من بين الركائز الأساسية للفريق.

وكتب أحد المعلقين “بغيت نقول ليكم واحد الحاجة وغنمشي فحالي، نهار كان النفطي غادي يجري على مؤيد اللافي كلشي ناض كيهدر وكيغوت مؤيد اللافي خط أحمر، دابا ملي خوان كارلوس ناض يجري على اوناجم حتى واحد ما هضر، ولا صافي حتى هو نسيتو خيرو كيف؟”، مضيفا “كيفما كلشي هضر على مؤيد حتى دابا كلشي غادي يهدر على اوناجم كلنا عارفين بلي أوناجم عطى للوداد وباقي يعطي”.

وعلق آخر “أوناجم ضروري في مثل هذه المباريات له تجربة لسنين وسنين في الأدغال الإفريقية… الفريق سيلعب في توقيت صعب (منتصف النهار)، الملعب سيكون ممتلئ عن آخره، والله من العيب ترك اوناجم في الدار البيضاء”.

وجاء في تعليق آخر “أوناجم كيبقى عندك من أحسن اللاعبين اللي عطاو فالوداد عمرنا ننساو الفضل ديالو، ملي كيدخل الماتش كنرتاح ملي كيلعب توقع منو أي حاجة، فهاد الفترة خاص دعم ان شاء الله يرجع كيف كان اوناجم خاص يرجع ويتنافس على بلاصتو”.

ومن جهة أخرى، عبر أخرون عن دعمهم لقرار المدرب خوان كارلوس غاريدو، مطالبين باحترام قراره وتركه للقيام بعمله دون ضغط.

وكتب أحد المعلقين “كل الدعم للمدرب، كنشجعو نادي الوداد الرياضي ماشي اللعابة”.

وأضاف آخر “لا أحد يناقش مردوده وعطاءاته عبر الماضي، لكن فلسفة أي مدرب أن يكون مثلها اللاعب قدوة. لا أظن أن مدرب مخضرم سيترك قيمة مضافة وتأطير لاعبيه جانبا حتى يعزله عن المجموعة… هناك أمور لا نعلمها وإن كنا نتفرج من بعيد، الأجدر أن نثق بدوي الأمر”.

وعلق آخر “الله يجازيكم بخير لما اتركو المدرب يشتغل، راه عيقتو واش حنا عارفين شي حاجة، المدرب عندو ثلاثين لاعب كلهم فرحانين لاعبين متقاتلين إذن هداك اوناجم داخل سوسة كيشعل الفتنة راه كيعاقب فيه”.