• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2017 على الساعة 13:27

كان سكران وطاح من بالكون.. بوليس فاس يحقق في حادث وفاة

كان سكران وطاح من بالكون.. بوليس فاس يحقق في حادث وفاة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة فاس بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بوفاة شخص نتيجة سقوط عرضي، في حي لعلو التابع لدائرة نفوذ منطقة بندباب عين قادوس في مدينة فاس.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت توصلت، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء (26 دجنبر)، بإشعار هاتفي مؤداه أن شخصا في حالة سكر متقدمة يحدث فوضى عارمة في أحد الأحياء السكنية، وهو ما استدعى إيفاد دورية للشرطة لتوقيف المشتبه فيه، غير أنه غادر عين المكان قبل وصول عناصر الشرطة.
وأضاف البلاغ ذاته أنه بعد انصرام حوالي 45 دقيقة تقريبا، توصلت مصالح الأمن مجددا بطلب عبر الهاتف للتدخل في المكان نفسه، وهو ما اقتضى توجيه دوريات الشرطة التي عاينت سقوط المشتبه فيه من شرفة إحدى العمارات بعد فقدانه التوازن، خلال محاولته الفرار، وهو ما اقتضى نقله على متن سيارة الإسعاف حيث وافته المنية.
وخلصت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن النيابة العامة أعطت تعليماتها للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة فاس لتحديد جميع ظروف هذا الحادث، حيث تم الاستماع إلى عدد من الشهود في مكان الحادث، ويجري حاليا مواصلة البحث في النازلة للكشف عن جميع ملابساتها.