• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 21 سبتمبر 2015 على الساعة 12:45

كازا.. القرطاس لتوقيف شفارة

كازا.. القرطاس لتوقيف شفارة

pistolet

كيفاش
ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن شرطيا، يعمل في منطقة أمن أنفا في ولاية الدار البيضاء، اضطر فجر اليوم الاثنين (21 شتنبر)، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين ارتكبا سرقتين مقرونتين بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وأضاف البلاغ أنه، حسب المعطيات الأولية، فإن “دورية للشرطة السياحية تدخلت لتوقيف مشتبه فيهما ارتكبا سرقتين بالعنف وحاولا الفرار على متن دراجة نارية”.
وأكد المصدر ذاته أن المشتبه فيهما “أبديا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الدورية الأمنية، وهو ما اضطر أحد الشرطيين إلى إطلاق رصاصتين أصابتا أحد المشتبه فيهما على مستوى فخده وساقه”.
كما أوضح أنه تم نقل المشتبه فيه المصاب، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بالعنف، إلى المستشفى، حيث يخضع للمراقبة الطبية، في حين ماتزال التحريات متواصلة لتوقيف المساهم الثاني.
وأشار البلاغ إلى أنه “تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء، وكذا المسروقات التي هي عبارة عن مبلغ مالي وجهاز هاتف محمول، وذلك من أجل تسليمهما للضحيتين، اللذين أصيب أحدهما بجرح على مستوى البطن بعدما اعتدى عليه المشتبه فيهما، وقد تلقى الإسعافات الضرورية في مستشفى مولاي يوسف في الدار البيضاء”.