• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 02 أغسطس 2023 على الساعة 14:00

كأس الملك سلمان.. الوداد في مهمة صعبة للتأهل إلى الدور الثاني (صور)

كأس الملك سلمان.. الوداد في مهمة صعبة للتأهل إلى الدور الثاني (صور)

يجد فريق الوداد الرياضي نفسه أمام مهمة صعبة، في لقاء كروي يحمل الكثير من الرهانات والآمال، أمام نظيره الهلال السعودي اليوم الأربعاء (ثاني غشت)، من أجل بلوغ الدور الثاني لبطولة الأندية العربية لكأس الملك سلمان.

وكتب فريق القلعة الحمراء على حسابه على فايس بوك عبارة حماسية، نالت تفاعلا كبيرا من طرف مشجعي الفريق، تعكس رغبته في بدل الجهد وبعزيمة نيل اللقب، بالقول: “يرتفع الحماس… ونحن على استعداد لتقديم كل ما لدينا”.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد نقطتين جمعهُما من تعادلين، بينما يحتل السد القطري المركز الأول برصيد 4 نقاط، ثم أهلي طرابلس الليبي في المركز الثالث برصيد نقطتين، والهلال السعودي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان الوداد الرياضي قد تعادل في مباراتيه السابقتين في هذه البطولة، أمام السد القطري دون أهداف وأهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله.

وعن هذه المباراة قال عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي: “سنخوض أهم مباراة في البطولة، سنواجه فريقا قويا له إمكانيات كبيرة، ولاعبين من الطراز العالمي، وسنعمل على الحد من خطورتهم. في المباراتين السابقتين واجهنا الكثير من الظروف الصعبة”.

من جهته قال جورجي خيسوس، مدرب الهلال السعودي، إن فريقه تنتظره مباراة “مصيرية” أمام الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن الأخير يحتاج إلى الفوز من أجل التأهل هو الآخر.