• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 06 أغسطس 2023 على الساعة 15:00

كأس الملك سلمان.. الرجاء يواصل الدفاع عن لقبه أمام النصر

كأس الملك سلمان.. الرجاء يواصل الدفاع عن لقبه أمام النصر

يواجه فريق الرجاء الرياضي زوال يومه الأحد (6 غشت)، نظيره النصر السعودي، برسم دور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويسعى الرجاء إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال هذه المسابقة بعدما نجح في التأهل من دور المجموعات بالعلامة الكاملة إثر فوزه في ثلاث مباريات أمام كل من شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

وتصطدم رغبة الرجاء في المحافظة على اللقب، بطموح نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، وتأهل النادي السعودي من دور المجموعات بصعوبة بعد احتلال للمركز الثاني بخمس نقاط بعد تعادله أمام الشباب السعودي والزمالك المصري وتحقيقيه لفوز وحيد على حساب اتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف لهدف.

وعاد لاعبو الرجاء إلى التداريب يوم الجمعة الماضي، استعدادا لمباراة ربع النهائي إذ يرغب المدرب الألماني زينباور ولاعبوه في الاستمرار بالرحلة العربية.

ويضم نادي النصر العديد من النجوم يتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي تاليسكا، والقدم حديثا من بايرن ميونخ ساديو ماني.

وستجرى مباراة فريق الرجاء الرياضي أمام النصر اليوم الأحد، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المغربي، على ملعب ” الأمير سلطان بن عبد العزيز”.