• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 على الساعة 19:00

قلبو طايب من جهة المنتخب.. خاليلوزيتش يتوقع إقصاء المغرب أمام إسبانيا!

قلبو طايب من جهة المنتخب.. خاليلوزيتش يتوقع إقصاء المغرب أمام إسبانيا!

بعد رفض قبل أيام الحديث عن المنتخب الوطني المغربي أو عن حظوظه في مونديال قطر 2022، توقع الناخب الوطني السابق، وحيد خاليلوزيتش، إقصاء “أسود الأطلس” في الدور الثاني أمام إسبانيا.

ورفض خاليلوزيتش الحديث عن تأهل المغرب وعن المستوى الذي قدمته عناصر المنتخب الوطني خلال المباريات الثلاثة التي خاضتها إلى الآن في منافسات كأس العالم، قائلا: “لا أريد الحديث عن المغرب”.

ورشح المدرب السابق للمنتخب الوطني، في حوار له مع صحيفة “reprezentacija”، منتخبا البرازيل وإسبانيا للتتويج بكأس العالم، مبررا ذلك بأنهما قدما “مستويات جيدة ويستطيعان الوصول إلى نهائي كأس العالم إذا حافظا عليها”.

وصمن الحوار ذاته، كشف خاليلوزيتش أنه تلقى عروضا من نوادي ومنتخبات لكنه يفضل استغلال الوقت للراحة، قائلا: “إنني حاليا أفضل التركيز على عائلتي واستغلال هذا الوقت لأخذ قسط من الراحة قبل بدء مرحلة جديدة”.

وكان خاليلوزيتش انفصل، قبل حوالي ثلاثة أشهر، عن المنتخب الوطني المغربي، الذي أشرف على تدريبه منذ غشت سنة 2019، وذلك بعدما تم فسخ العقدة التي تجمعه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتراضي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل (5 دجنبر)، على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.