• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 08 فبراير 2016 على الساعة 13:28

قضية الطريق المغشوشة.. التراكتور هو السبب!!

قضية الطريق المغشوشة.. التراكتور هو السبب!!

زفت

كيفاش
في تطور جديد لقضية “الزفت المغشوش”، اتهم خالد النويكص، رئيس جماعة جمعة سحيم، حزب الأصالة والمعاصرة بالتورط في عملية غش في تجهيز الطريق التي فضحها الشاب عبد الرحمن المكراوي، وأدى ذلك إلى اعتقاله.
وقال خالد النويكص، في تصريح لجريدة “العلم”، إن “الطريق كلفت 190 مليون درهم”،
مضيفا: “صفقة تلك الطريق المغشوشة تم تفويتها من طرف المجلس السابق الذي كان يرأسه شخص ينتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، إلى مقاولة بلعاشير، والطريق مازالت في عهدة المقاولة المكلفة بإنجازها”.
وشدد خالد النويكض، المنتمي إلى حزب الاستقلال، على أن اعتقال عبد الرحمن المكراوي، الشاب الذي ظهر في شريط فيديو يفضح الغش الذي شاب إنجاز الطريق المعبدة، لا علاقة له “بما سمي بكشف فساد المجلس البلدي لجماعة جمعة سحيم ولا بغيره، وإنما جاء على إثر توجهه بشكاية على إثر وابل من السب والشتم والقذف” الذي تعرض له.
وأوضح النويكض، في تصريحه للجريدة الناطقة باسم حزبه، أن مشكلته مع عبد الرحمن تعود إلى مدة غير يسيرة، عندما قام عبد الرحمن بمهاجمته في بيته بالحجارة وبسيل من السباب والعنف اللفظي، بإيعاز من رئيس المجلس السابق، الذي ينتمي إلى حزب “الأصالة والمعاصرة”، أو ممن يدور في فلكه، على حد تعبيره.
وأضاف النويكض أنه لم يشأ تحريك دعوى ضد الشاب المعتدي، مراعاة لـ”سنه وطيشه”، كما كتبت الجريدة، لكن تماديه في التطاول عليه دفعه في الأخير إلى تقديم شكاية مباشرة ضده إلى النيابة العامة في آسفي والتي أمرت باعتقاله، على حد قول المتحدث.